رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اسمي الحقيقي "إنعام" وعندي 1000 بدلة رقص.. تصريحات جريئة لـ"لوسي" مع "أبلة فاهيتا"

لوسي
لوسي


ما زالت الراقصة لوسي، رغم بلوغها الستين من عمرها، مادة دسمة لوسائل الإعلام؛ إذ تمتلىء حياتها بالأسرار الشخصية، التي تُفاجىء بها الجمهور من حين لآخر.

وقالت الفنانة لوسي، أثناء استضافتها ببرنامج "لايف من الدوبلكس"، مساء أمس الجمعة، إن اسمها الحقيقي ليس "لوسي"، وإن والدتها هي من سمتها بهذا الاسم، ولكن والدها رفض واختار لها اسم "إنعام"، موضحة أنها من مواليد منطقة عابدين.

وكشفت "لوسي" عن أن مرة رقصت فيها، أن عمرها كان وقتها 9 سنوات، وأنها تعاني من فوبيا الأماكن المغلقة، وأنها تمتلك 1000 بدلة رقص، وأن ذلك هو رأس مالها في الفن.

كما اعترفت "لوسي" أنها خضعت لـ7 عمليات تجميل في مناطق مختلفة بجسمها، مشيرة إلى أنها ذهبت لأحد الأطباء لنفخ شفايفها، وعلى الرغم من رفض الطبيب إجراء هذه العملية، إلا أنها أصرت، ما جعله يستجيب لرغبتها، قائلة: "قعدت شهرين محبوسة في البيت.. كنت شبه الوزة".

وقالت "لوسي" إنها تغير من الراقصة دينا والراقصة فيفي عبده، موضحة أن العمل الذي ندمت على المشاركة به هو مسلسل "مذكرات سيئة السمعة".


وشهدت الحلقة، فقرة بعنوان "متحف الرقص الشرقي"، قلدن فيها الفنانة "لوسي"، عددًا من الراقصات؛ أبرزهن تحيا كاريوكا، وسامية جمال، وزيزي مصطفى، كما سخرت من الراقصة دينا والراقصة فيفي عبده.