رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. نجوم الفن والمجتمع في حفل "أوسكار المحور"

دينا فؤاد وإيمان
دينا فؤاد وإيمان العاصي وحنان مطاوع


أُقيم مساء أمس الجمعة، حفل أوسكار قناة المحور؛ بمناسبة مرور 15 عامًا على انطلاق القناة، وذلك على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، إذ أحيته الفنانة أنغام، بدلًا من الفنان مدحت صالح، الذي اعتذر عن عدم الحضور، وقدمته الإعلامية بوسي شلبي.

واستقبلت السجادة الحمراء للحفل، عدد كبير من نجوم الفن ومنهم؛ يسرا، وهالة صدقي، ومحمد صبحي، وصابرين، وياسمين الخيام، والموسيقار هاني مهنى، ونبيلة عبيد، وعمرو يوسف، وسميرة أحمد وزوجها المنتج صفوت غطاس، وإدوارد، وعبير صبري، وأنوشكا، وإلهام شاهين، ودينا فؤاد، ولبلبة، وإيمان العاصي.

كذلك حضر نخبة من الإعلاميين؛ وعلى رأسهم: خالد صلاح وزوجته شريهان أبو الحسن، وأسامة كمال، ومعتز الدمرداش، وأسامة منير، وسيف زاهر، بجانب وزير الثقافة الأسبق فاروق حسني، ومصمم الأزياء هاني البحيري.

وبدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي قصير، حمل اسم "15 سنة محور"، تضمن الإشارة إلى بداية انطلاق القناة، وأبرز الإعلاميين والبرامج التي تم عرضها على شاشة القناة طول السنوات الماضية.

كما شهد الحفل تكريم المستشار عدلي منصور، على الفترة القصيرة التي تولى فيها منصب رئيس الجمهورية، وكذلك تكريم فاروق حسني، والذي كشف رئيس القناة حسن راتب، عن أنه هو أول من اختار "المحور" اسمًا للقناة منذ البداية.