رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أهمهم "سلامي النيجيري".. 4 مهاجمين "أفارقة" على رادار الزمالك

سلامى المرشح للعب
سلامى المرشح للعب في الزمالك


تفرغ المسئولون في نادي الزمالك، خلال الفترة الجارية لدراسة السيرة الذاتية لعدد من المهاجمين الأفارقة؛ لتدعيم صفوف "الفريق الأبيض"، خاصة فى ظل صعوبة الاحتفاظ بجهود النيجيرى "ستانلي أوهاتشى"، المعار من وادى دجلة؛ نظرًا لرغبة مسئولي الأخير فى الحصول على مليون ونصف المليون دولار؛ لإتمام الصفقة .


فى الوقت نفسه، ترغب الإدارة فى التخلص من المهاجم الزامبى "إيمانويل مايوكا" الذي فشل في تقديم أوراق اعتماده منذ ارتداء "الفانلة البيضاء".

1- النسر النيجيري "سلامى" 

من جديد، عاد اسم النيجيري "جوبلاهان سلامي"، مهاجم نادي كوبيون الفنلندي والبالغ من العمر 25 عامًا، ليتم عرضه على مسئولي القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية؛ للتعاقد معه، وتدعيم هجوم "الفريق الأبيض".


وظهر النسر النيجيري بشكل طيب في صفوف فريقه الفنلندي خلال الموسم الحالي، واستطاع أن يسجل 5 أهداف خلال 6 مباريات، بمعدل هدف كل 82 دقيقة، وهو رقم لم يحققه أي لاعب في صفوف الزمالك.


2- الوحش الغينى "تامودو تورى" 


كما مؤخرًا الوحش الغيني "تامودو تورى" هداف فريق "الحرية كوناكرى" الغينى، وهو أحد أبرز المرشحين للانتقال إلى الفريق الأبيض في ظل قناعة الجهاز الفني بقدراته، بعدما تابعه مسئولو النادي الأبيض في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب الأخيرة.


"توري" كان من الأسماء البارزة في بطولة الشباب، واستطاع أن يظهر بشكل جيد في مباراة بلاده أما المنتخب المصري بدور المجموعات وسجل هدفًا، وساهم في تأهل بلاده لكأس العالم التي ستقام في كوريا الجنوبية.  


3- ساحر صن داونز خاما بيليات 

كما تم طرح اسم مهاجم زيمبابوي "خاما بيليات"، لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، الملقب  بالساحر؛ للانتقال للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى النادي اهتمامه به مجددا وهو ما كشف عنه مرتضى منصور رئيس الزمالك فى تصريحات تلفزيونية.


4- الصقر الكونغولى كاسونجو 

يكاد يكون المهاجم الكونغولى كابونجو كاسونجو هداف الاتحاد السكندري، أقرب المرشحين لارتداء الفانلة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى ظل تألق الصقر الكونغولي مع الفريق السكندري منذ ارتداء الفانلة الخضراء مطلع الموسم الحالي.