رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هاني عادل يكتب لطليقته في عيد الأم.. رسالة مؤثرة

هاني عادل
هاني عادل


فاجأ الفنان هاني عادل الجمهور في عيد الأم برسالته التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فلم يذكر فقط في رسالته والدته، بل تذكر أيضًا طليقته الفرنسية، وهى والدة ابنتيه "نجمة" و"ليال".

وكتب "هاني": "في عيد الام احب أوجه رساله لأتنين.. امي: وحشتيني اوي بس انا متأكد انك في مكان احسن اكيد كان نفسي تكوني موجوده و اشوف فرحتك في كل حاجه صح بعملها او نصيحتك ليا في اي حاجه عملتها غلط بس طول الوقت فاكرك و مش ببطل ادعيلك كل ما اصلي و بتمني تكوني راضيه عني و اعرفي اني لما بغلط ان لِسَّه عندي ضمير اقوّم بيه نفسي و متشكر علي تربيتك ليا و تعبك معايا ... بحبك و ربنا يجمعني بيكي علي خير".

وتابع: "ام أولادي: زوجتي السابقة و الصديقه الغاليه حاليا أنا فخور بأنك أم أولادي و متشكر على تحملك لكل ظروفهم و ظروف الحياه الصعبه لوحدك و تحملك ظروفي انا شخصيا و عدم تواجدي بشكل دائم لاني عايش في بلد تانيه الا ان ده عمره ما منعك انك تربي اولادنا علي حب و احترام الناس و الطبيعه و الفن و القراءه ... فضلك عليهم كبير و انا متاكد انهم عارفين ده و فضلك عليا في الوقت اللي قضيناه مع بعض عمري ما هنساه .... متشكر".



وكان دائمًا الفنان هاني عادل ينشر صوره برفقة بناته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عندما يذهب إلى زيارتهما في فرنسا أو عندما تُرسلهما والدتهما إليه في القاهرة، واستمر ذلك الحال منذ انفصالهما لأكثر من 3 سنوات.