رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طرق غير تقليدية لتجذب انتباه الفتاة.. السادسة صعبة جدًا!

النبأ


الفتيات الشرقيات «سلالة فريدة» من نوعها، وتحتاج إلى معاملة خاصة جدًا، حتى تستطيع كسب قلبها، فالحيلة تكمن في أن تصبح مركز انتباهها دون السماح لها بمعرفة أنك تسعى إلى ذلك، ورغم أن الأمر يبدو معضلة، إلا أنه غير مستحيل، ويمكن من خلال بعض الخطوات البسيطة:


1- كن واثقا من نفسك: بطبيعة الحال تنجذب الفتاة إلى الرجال الأكثر ثقة، والثقة هنا تعني أن تكون راض عن نفسك وقدراتك، وهو ما ينتقل للفتاة لا شعوريًا، ويجعلها تثق بك، وتمنحك قلبها.


2- إقناع أصدقائها بك وهو أمر سوف يكون له تأثير غير مباشر على علاقتك بها، حيث سوف تقوم بتضخيم فوائدك للفتاة التي تريد اكتساب قلبها.


3-يجب أن تكون بالقرب منها ولكن بشكل تدريجي دون الضغط عليها أو الإلحاح في الاقتراب منها.


4-يجب أن تكون شخصًا شهما وذي مروءة معها، وهي أحد الطرق التي تجذب النساء دائمًا، حيث يمكن أن يلقي انطباعا جيدا بالنسبة للفتاة، خاصة بالنسبة للفتاة الشرقية.


5-يجب أن تبرز مواهبك بالنسبة للفتاة سواء كنت ترسم أو تعزف على آلة موسيقية، فالفتاة بطبعها فنانة، وتعشق الفن والذوق الرفيع، وهو ما من شأنه أن يؤتي ثماره بالنسبة للفتاة.


6-الارتباط بأسرتها، وهي أمر خاص بالفتاة الشرقية، التي غالبا ما ترتبط بأمها وعائلتها، ويعني الارتباط بالعائلة في تلك المرحلة، أن يكونوا على علم بشخصيتك وتفاصيل حياتك، وهو ما يمنح العلاقة إطارًا أسريًا تفضله الفتاة الشرقية.


7- إظهار قدراتك العقلية والفكرية: فالفتاة ورغم كونها عاطفية إلا أنها تميل للرجل الذي لديه جانب فكري غني، خاصة أنها تنظر للعلاقة على مدى طويل الأمد، وهو ما تحتاج فيه إلى رجل ذو قدرات عقلية مميزة.