رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. لهذا السبب بكت ليلى علوي في افتتاح مهرجان الأقصر

افتتاح مهرجان الأقصر
افتتاح مهرجان الأقصر


انطلقت فعاليات الدورة السادسة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وشهد الحفل تكريم الفنان الراحل محمود عبد العزيز، الذي أطلق اسمه على هذه الدورة، وتسلم درع تكريمه نجله الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز.


وكانت من أبرز اللقطات التي شهدها حفل الافتتاح، لحظة بكاء الفنانة ليلى علوي عند إلقاء نجل محمود عبد العزيز كلمته أثناء تسليمه جائزة والده، الذي قال خلالها إنه يهدي جائزة والده للجيش المصري، كما عودنا دائما الفنان محمود عبد العزيز بإهداء جوائزه للجيش المصري.







كما لفتت الفنانة لبلبة الأنظار حولها بإطلالتها الجذابة، التي حضرت بها المهرجان، وأشاد عدد كبير من الجمهور بجمالها وتألقها.






من جانبها، حرصت الإعلامية بوسي شلبي على حضور حفل افتتاح المهرجان بفستان أسود لافت للأنظار، كما ظهرت بلون شعر جديد، مائل إلى اللون البني العسلي، وصبغت أطرافه باللون الأصفر الأشقر.




وحضر الفنان محمود حميدة حفل الافتتاح برفقة ابنته وحفيده "حسن"، الذي سبق وظهر مع جده في حلقة من برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر.




وتم اختتام الحفل بتكريم المخرج الكبير يسري نصر الله، الذي وجه الشكر لكل من ساعده ليصل إلى منصة التكريم.. مؤكدا أن السينما عمل جماعي، ومن المقرر استمرار فعاليات المهرجان للأربعاء 22 مارس.