رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الجيزة: غلق أى مخبز يخالف منظومة توزيع الخبز

محافظ الجيزة خلال
محافظ الجيزة خلال زيارته أحد المخابز


أكد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، غلق أى مخبز يخالف منظومة توزيع الخبز، خاصة التى تمتنع عن صرف الخبز للمواطنين أو التى تتصرف فى الحصص المقررة لها.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة للمحافظ على أحد المخابز البلدية بشارع الملك فيصل بمنطقة المساحة نطاق حى بولاق الدكرور لمتابعة سير عملية توزيع الخبز للمواطنين، ورافقه خلالها اللواء علاء الهراس نائب المحافظ، ومحمد ناجى وكيل مديرية التموين بالجيزة، والعميد مصطفى البكرى مدير مباحث التموين.

وقال الدالى، إنه تم التنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لتعديل شرائح الكروت الذهبية الخاصة بصرف الخبز للبطاقات الورقية، حتى يتم الانتهاء من إصدار الكروت الذكية لكافة البطاقات الورقية مع نهاية الشهر الجارى.

وأضاف المحافظ، أن مباحث التموين تكثف حملاتها اليومية على المخابز لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد أى مخبز مخالف، مشيرا إلى أن منظومة الخبز شهدت استقرارا كبيرا بجميع المخابز على مستوى أحياء ومراكز ومدن المحافظة، بعد الإجراءات التى تم تنفيذها مؤخراً للسيطرة على مشكلات البطاقات الورقية.

واستمع المحافظ، خلال الجولة، إلى آراء بعض المواطنين المتواجدين بالمخبز، للتأكد من عدم وجود أى مشكلات فى عملية الصرف، كما قام بوزن الخبز للتأكد من التزام المخبز بالمعايير الموضوعة للوزن.