رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف بمصلحة الجمارك.. تعرف على الشروط

مصلحة الجمارك
مصلحة الجمارك


أعلنت مصلحة الجمارك عن حاجتها لندب عدد من العاملين في الجهات والمصالح الحكومية الخاضعة لقانون رقم 81 لسنة 2016 للعمل في المحافظات الآتية: "الإسكندرية – مرسى مطروح- أسوان- البحر الأحمر – دمياط- السويس- بورسعيد- سيناء- الأقصر".


وتحتاج المصلحة لوظائف في قطاعات "الهندسة" من ذوي المؤهلات والتخصصات الآتية: "كهرباء قوى- ميكانيكا قوى- حاسبات آلية- قواعد بيانات وبرمجة – اتصالات"، ووظائف لمجموعة التمويل والمحاسبة والتنمية الإدارية في تخصصات "محاسبة- دراسات مالية وجمركية – إدارة أعمال"، وبكالوريوس علوم من الذكور فقط للعمل على أجهزة الفحص بالأشعة في تخصصات فيزياء وكيمياء.


فضلًا عن مجموعة وظائف في الدرجة الثانية والثالثة التخصصية من المؤهلات والتخصصات الآتية: "ليسانس حقوق- ليسانس شريعة وقانون"، بالإضافة لوظائف الإحصاء من الدرجة الثانية والثالثة من المؤهلات والتخصصات الآتية بكالوريوس حاسب آلي وبكالوريوس نظم معلومات. ومجموعة وظائف مكتبية ومجموعة من الوظائف الحرفية، والخدمات المعاونة والهندسة المساعدة.


واشترطت المصلحة، أن يكون المتقدم ضمن العاملين بالحكومة والجهات الخاضعة لقانون رقم 81، وألا يزيد سن المتقدم في 1-7-2017 عن 35 سنة، وتقديم ما يفيد بموافقة جهة عمله على الندب، وتقديم شهادة موضح به جهة العمل.


وألا يكون قد وقع عليه أى جزاءات طوال مدة خدمته، وألا تقل درجة تقارير كفاية الأداء عن العامين الأخيرين عن ممتاز، وللمصلحة الحق في توزيع المنتدب على القطاعات والأماكن بحسب احتياجاتها.