رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد فسخ خطبتها.. فتاه تنتحر بـ "مبيد حشري" في دار السلام

أرشيفية
أرشيفية

أقدمت فتاة في العقد الثاني من عمرها على الانتحار، بتناولها مبيد حشري، بمنطقة دار السلام بالقاهرة، بسبب فسخ والدها لخطبتها على حبيبها.


وبدأت ملابسات الواقعة عندما تعرفت المجني عليها "مي ذ.ع" 21 سنة بدون عمل، على شاب يدعى "هيثم.م.ع" 27 سنه، عامل بمحل ملك لوالدها "مقلة" لب وسوداني، وتطورت العلاقة بينهما وأحبته، وطلبت منه في يناير 2016 أن يتقدم لها، ويخطبها من والدها، فتقدم الشاب لخطبتها، واستمرت العلاقة بينهما حتى شهر أكتوبر من نفس العام، إلا أن والدها فسخ خطبتهم، بسبب عدم استقرار خطيبها في عمل ثابت، وبعد فسخ الخطوبة، قررت الفتاة أن تقابل خطيبها، وطلبت منه أن لا يتركها ويكمل معها، وبعد عودتها إلى المنزل، دخلت غرفتها، ثم تناولت المبيد الحشري الذي أنهى حياتها، ودخلت والدتها الغرفة فوجدتها مطروحة على الأرض وبجوارها زجاجة بها مادة سامة "مبيد حشري" وتوفيت في الحال.


وتلقى الرائد حسام عبد العال رئيس المباحث بلاغاً يفيد بحالة انتحار دائرة القسم فتم تشكيل قوة من القسم للوقوف على صحة الواقعة، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة زينهم، وتحرر على ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.


واستدعى المستشار أسامه حجاج وكيل نيابة دار السلام، خطيب المجني عليها، قال أن المجني عليها طلبت استمرار العلاقة بينهم، ولا يتركها، فرفض بسبب رفض والدها له، وخوفاً على سمعته، وسمعة والدها، لأنه تربطهم صلة قرابة.


ويذكر أنه أقدمت على الانتحار مرتين من قبل، وبنفس الأسلوب، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة زينهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم عرضها على الطبيب الشرعي.