رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على موعد امتحانات "التيرم الثاني" لجميع الصفوف في المنيا

أرشيفية
أرشيفية

 اعتمد عصام البديوي محافظ المنيا مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2016-2017 لجميع صفوف النقل بجميع المراحل التعليمية والشهادات المحلية على مستوى المحافظة وتبدأ من 2 مايو وتنتهي يوم 18 مايو المقبلين.


وأوضح رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريح اليوم السبت - أن مديرية التعليم بالمحافظة تكثف الجهود في الفترة الحالية استعدادا لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وستعقد امتحانات الصف الثاني والثالث الإبتدائي يومي 2 و 3 من شهر مايو والصف الرابع والخامس أيام 4 و 6 و7 مايو والصف السادس الإبتدائي خلال الفترة من 8 إلى 11 مايو 2017 بينما ستكون مواعيد الصفين الأول والثاني الإعدادي خلال الفترة من 2 إلى 7 مايو والصف الثالث الإعدادي خلال الفترة من يوم 13 إلى 18 مايو والصف الأول والثاني الثانوي العام والفني خلال الفترة من يوم 2 إلى 10 مايو 2017.


ومن ناحية أخرى، سلم المحافظ ماكينات خياطة حديثة لعدد من السيدات المعيلات كنوع من المساهمة في تحمل أعباء الأسرة أهداها إليهم أحد رجال الأعمال بالمحافظة .


وكانت السيدات المعيلات تقدمن بطلب لإدارة خدمة المواطنين بالمحافظة للحصول على ماكينات خياطة لمساعدتهن في رفع مستوى المعيشة وتحسين الدخل .


وطالب البديوى المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والقطاع الخاص مع الأجهزة الحكومية والجهات الرسمية بالمشاركة الإيجابية في هذه الفترة التي تحتاج إلى تكاتف جميع الجهود للنهوض بالوطن وتحقيق التكافل الاجتماعي للمواطنين الأكثر احتياجا من خلال إيجاد حلول بديلة ومبتكرة لمواجهة كافة المشكلات التي تواجه المواطن.