رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد اعتذاره عن «الجماعة 2».. وليد فواز يشارك في 3 مسلسلات لـ«رمضان 2017»

وليد فواز
وليد فواز


يعيش الفنان وليد فواز، خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني؛ ويواصل تصوير 3 أعمال دارمية في وقت واحد، ليخوض بهم السباق الرمضاني المُقبل.

يُشارك "وليد" في مسلسل "فوبيا"، ويُجسد شخصية "موظف جمارك"، تربطه علاقة عمل بكل من الفنان خالد الصاوي، الذي يعمل "مدير مكتب" لأحد الوزراء، والفنانة أيتن عامر، التي تعمل كمذيعة مع زوجها ناصر سيف في القناة الفضائية التي يملكها.

"فوبيا" بطولة كل من خالد الصاوي، وميريهان حسين، وأيتن عامر، ولطفي لبيب، ووليد فواز، ومي القاضي، وهبة عبد العزيز، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد صفوت، وهو من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.


كذلك انضم "فواز"، لفريق عمل مسلسل "طاقة نور"، ليُجسد أحد الأدوار الرئيسية بالمسلسل، مع الفنان هاني سلامة.

"طاقة نور" بطولة كل من: هاني سلامة، وصلاح عبدالله، وعايدة رياض، ووليد فواز، وحنان مطاوع، وميس حمدان، وأشرف عبد الغفور، وإيهاب فهمي، وصفاء جلال، وهيدي كرم، ومحمد أبو الوفا، وأحمد حلاوة، وحمزة العيلي، ونضال نجم، وهند عبد الحليم، والمغربية جيهان خليل.


وفي مسلسل "30 يوم"، يلتقي الفنان وليد فواز مع الفنان آسر ياسين للمرة الثالثة، حيث تعاونا من قبل مرتين؛ الأولى في مسلسل "العهد"، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني قبل الماضي، والثانية في فيلم "من ضهر راجل".

"30 يوم" بطولة كل من:  باسل خياط، سلوى محمد علي، آسر ياسين، ونجلاء بدر، وهند عبد الحليم، ووليد فواز، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي.


على الجانب الآخر، اعتذر "وليد" عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة"، حيث كان من المُقرر أن يُقدم شخصية "الرئيس جمال عبد الناصر".

كانت آخر أعمال وليد فواز هو مسلسل "سبع أرواح"، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، وشاركه في بطولته: رانيا يوسف، وخالد النبوي، وحمزة العيلي.


اقرأ المزيد: