رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الزي الفلسطيني التقليدي" يحتل غلاف العدد الأول من مجلة فوغ العربية

غلاف النسخة العربية
غلاف النسخة العربية من مجلة فوغ


ظهر العديد الجديد من "مجلة فوغ" العربية المتخصصة في الأزياء، والتي تصدر في المملكة العربية السعودية، ويتم توزيعها في العديد من دول الشرق الأوسط، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، البحرين، قطر، الكويت، سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي العدد الأول من المجلة احتلت عارضة الأزياء الفلسطينية الهولندية جيجي حداد صورة الغلاف بزي عربي تقليدي مرصع بالجواهر والماس.

وتقول جيجي حداد صاحبة الواحد والعشرين عامًا أنها سعيدة بظهورها على غلاف مجلة عربية تهتم بالأزياء، والتي تراها فرصة جيدة لعرض الثقافة الفلسطينية بشكل واسع من خلال المجلة.

وتتمنى حداد أن تولد هذه المجلة رغبة كبيرة لدى صناع الموضة الاستمرار في قبول الآخر، ودمج جميع الناس والعادات وجعل الجميع يشعرون أن لديهم مكانًا مميزًا في هذا العالم من خلال ثقافتهم وأزيائهم الشعبية.

وتظهر جيجي على غلاف المجلة بحجاب مرصع بالجواهر جميلة، وقد تم اختيار هذا النموذج من قبل مجلة فوج العربية، التي ترأس تحريرها السعودية دينا الجهني عبدالعزيز.

جدير بالذكر أن المجلة هي النسخة العربية للمجلة الدولية الشهيرة Vogue، هي مجلة عالمية تُعنى بالموضة وأسلوب الحياة في العالم وتصدر شهرياً في 23 نسخة محلية وإقليمية من شركة "كوندي ناست"، وتعني كلمة فوغ باللغة الفرنسية "الموضة".