رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. أحمد زاهر: ندمان على المشاركة في هذا العمل

أحمد زاهر
أحمد زاهر


حل الفنان أحمد زاهر، صباح اليوم، الخميس، ضيفًا على برنامج "8 الصبح"، الذي يُقدمه الإعلامي رامي رضوان على شاشة قناة "DMC".


وتحدث "زاهر"، خلال اللقاء، عن العديد من المحطات الهامة في مشواره الفني؛ مشيرًا إلى أنه كان محظوظًا بوقوفه أمام الفنان يحيى الفخراني في مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة"، وأمام الراحل نور الشريف في مسلسل "الرجل الآخر".


كما أوضح أحمد أنه أضاع الكثير من الفرص الجيدة التي عُرضت عليه ولم يشارك فيها، مشيرًا إلى أنه أحيانًا أخرى يحمد الله على رفضه لأدوار معينة عُرضت عليه.


وعن الأدوار التي ندم على تقديمها، اعترف الفنان أحمد زاهر أنه تسرع عند قبوله لفيلم "كلم ماما"، مؤكدًا أنه لم يظهر فيه بالشكل المطلوب، على الرغم من أن الفيلم نال إعجاب الكثير من الجمهور.


وتابع "زاهر" أنه يتلقى ردود أفعال إيجابية بشكل كبير عن دوره في مسلسله الجديد "اختيار إجباري"، موضحًا أن من أبرز الآثار السلبية التي عانى منها بسبب "السوشيال ميديا" هي تعرض حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى السرقة.

وأوضح أحمد، أنه فوجىء بـ"رضوان" يُخبره بوجود صور سيئة له على حساباته على "فيس بوك" و"انستجرام"، وأنه لابد أن يضغط على رابط معين لمشاهدتها، منوهًا بأن هذا نفس ما حدث مع "رامي" نفسه، وغيره من الفنانين والإعلاميين.




اقرأ المزيد: