رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كندة علوش عن فيلم "علي معزة وإبراهيم": غريب جديد وشديد الخصوصية

كندة علوش
كندة علوش


عبرت الفنانة السورية كندة علوش عن إعجابها الشديد بالفيلم المصري "علي معزة وإبراهيم"، نظرًا لاختلافه وفكرته المتحررة، مشيرة إلى أن هذا العمل أخذها إلى رحلة ممتعة ومسلية للغاية، كما نصحت متابعيها وجمهورها بمشاهدة الفيلم.


ونشرت "كندة" صورة بوستر الفيلم، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الأفكار الحرة هي الأفكار الأكثر جمالًا وفرادة وكذلك هو علي معزة وإبراهيم غريب جديد شديد الخصوصية مختلف ببساطة وعذوبة وسلاسة.. عندما نتحرر من الأفكار والأطر التقليدية المكررة يصبح لدينا مساحات شاسعة للعب والتجريب والخيال".


وأكملت: "شريف شكرصا لأنك أخدتنا برحلة ممتعة ومسلية ومختلفة مع علي ومعزته وإبراهيم .. مبرووك لكل صناع الفيلم وشكرًا لأنكم أمتعتونا .. بنصح كل محبي السينما وتحديدًا التجارب الجديدة والمختلفة إنهم يشوفوا الفيلم".


يُذكر أن فيلم "علي معزة وإبراهيم" تدور أحداثه حول قصة حب عجيبة يعيشها الشاب "علي" في إحدى المناطق الشعبية المهمشة، حيث ينطلق في رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني، بصحبة "إبراهيم" الذي يصل لحافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها غيره، ليكتشف الاثنان، وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة.



الفيلم من بطولة ناهد السباعى، وسلوى محمد علي، وعلي صبحى، وأحمد مجدى، وهو من تأليف أحمد عامر وإخراج شريف البندارى.