رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو والصور.. قصة القبض على بطلة كليبات شعبان عبدالرحيم أثناء ممارسة «الرذيلة»

شعبان عبدالرحيم
شعبان عبدالرحيم


لم تكن «بدور ناجي» تتخيل وهي تقف أمام كاميرات التليفزيون، وتبدأ طريق الشهرة، أن يكون مصيرها خلف قضبان السجن بعد القبض عليها في قضية «دعارة».


الفنانة الشابة بدور ناجي، والتي ربما لا يعرفها الكثيرون، حاولت الوصول إلى الشهرة من خلال برنامج «أديني عقلك»، والتمثيل في الكليبات الغنائية، والتي كان أبرزها مع الفنان شعبان عبدالرحيم، لكن كل هذا ذهب أدراج الرياح بعد القبض عليها أثناء ممارستها الرذيلة مع الرجال..«النبأ» تنشر التفاصيل الكاملة للقبض عليها.


اقرأ أيضًا.. بالصور.. طبيب يفقد زوجته وابنته في حادث تصادم بالشرقية


بداية سقوطها في قبضة الشرطة

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما وردت معلومات إلى اللواء زكى زمزم، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، بعرض فنانة شابة تدعى بدور ناجي، نفسها على الرجال من راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية.


بإجراء التحريات تبين أن الفنانة الشابة أنشأت حسابات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتعاون مع فتاة أخرى تدعى "ناهد.س"، 21 سنة، لعرض نفسيهما على راغبي المتعة الجنسية، مقابل 500 دولار لكل واحدة منهما.


نرشح لك.. سقوط تاجر ينصب على أصحاب المحلات في وكالة البلح


ممارسة الرذيلة مقابل 500 دولار

بالعرض على اللواء عبدالعزيز الأحمدي، مدير النشاط الخارجي بمباحث الآداب، أمر بتشكيل فريق بحث؛ للتواصل مع الفتاتين والقبض عليهما، وبالفعل تم استدراجهما عن طريق مصدر سري، والاتفاق معهما على ممارسة الرذيلة مقابل 500 دولار لكل منهما.


ربما يعجبك.. كلاكيت رابع مرة.. القبض على أشهر «متحول جنسيًا» داخل فندق 5 نجوم


الكمين الأمني

وفي موعد اللقاء بمنطقة الدقى، تحركت قوة أمنية مكونة من العميد بهاء الدين حسين، والعقيد هشام الشريف والعقيد محمد حلمى، والعقيد عصام أبوعرب، والمقدم إيهاب توفيق، وتمكنوا من القبض عليهما.


تم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على اللواء أسامة عايش، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية، وعرض المتهمين على النيابة العامة؛ للتحقيق معهما.


اقرأ المزيد.. تورط رئيس مباحث وأمين شرطة في قضية تجارة «سلاح تركي»


من هي بدور ناجي؟

بدور ناجي الفنانة الشابة التي كانت في بداية مشوارها الفني، اجتهدت كثيرًا للحصول على فرصة أمام الكاميرات، حتى استطاعت المشاركة في العديد من الأعمال الفنية البسيطة.


ونجحت الفنانة الشابة في أن تكون بطلة البرنامج الكوميدي الشهير"أديني عقلك"، الذي كان يذاع في رمضان، كما أنها شاركت الفنان شعبان عبدالرحيم في كليباته الغنائية، بالإضافة إلى ظهورها مع كثير من الفنانين، مثل الممثل الشاب أحمد مالك.


نرشح لك.. كلاكيت رابع مرة.. القبض على أشهر «متحول جنسيًا» داخل فندق 5 نجوم


 تحقيقات النيابة تكشف المستور

ووجهت نيابة الدقي برئاسة المستشار عبدالله المهدي، وتحت إشراف المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، عدة تهم إلى الفنانة بدور ناجي، منها ممارسة الرذيلة مع الرجال راغبي المتعة الجنسية، مقابل مبالغ مالية، وبدون تمييز.


ولكن الفنانة الشابة أنكرت جميع التهم المنسوبة إليها، وفعلت مثلها الفتاة الأخرى المقبوض عليها معها، وبعد التحقيقات أمرت النيابة العامة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.