رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلاكيت رابع مرة.. القبض على أشهر «متحول جنسيًا» داخل فندق 5 نجوم

النبأ


ألقت الإدارة العامة لحماية الآداب على أشهر «متحول جنسيًا»، داخل فندق «5 نجوم» شهير، بمنطقة الزمالك؛ بتهمة ممارسة الفجور مع أحد الأثرياء العرب. 


وردت معلومات إلى اللواء زكي زمزم، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث حماية الآداب، تفيد قيام "جوليا"، شاب على هيئة أنثى باصطياد الزبائن العرب من الفنادق الكبرى، وهو يرتدي ملابس حريمي مثيرة؛ لممارسة الفجور مقابل 700 دولار.

 

وعلى الفور، كلف اللواء وليد رشدي، وأسامة عايش، بالإدارة العامة لحماية الآداب، فريق بحث من الضباط للقبض على المتهم.

 

وعقب تقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط الإدارة من ضبط المتهم، أثناء خروجه من الفندق، وهو يرتدي ملابس نسائية، بعد ممارسته الفجور مع أحد الأثرياءالعرب وعثر معه على 6 آلاف جنيه مصري، و700دولار، وتبين أن اسمه عمر .ن.س.ع. 20 سنة، وبالكشف عليه تبين أنه تم ضبطه ثلاث مرات من قبل في قضايا مماثلة أخرها في منطقة أكتوبر أمام مول شهير في آواخر العام الماضي، واعترف أنه قام بعملية تحويل جنسي منذ فترة.

 

وبمواجهته أمام العميد عماد عكاشة، رئيس قسم التحريات، اعترف بأنه يمارس الفجور وأنه لا يشعر بأي إحساس رجولي وأن ميوله كلها أنثوية كما يلجأ إلى جلسات الليزر لإزالة الشعر نهائيا من جسده، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.