رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تكريم محمد هنيدي وفيفي عبده في احتفالية "نجوم الزمن الجميل"

محمد هنيدي وفيفي
محمد هنيدي وفيفي عبده


أقامت منظمة الأمم المتحدة للفنون برئاسة الدكتور نبيل رزق، وعدد من لجنة أبناء فناني الزمن الجميل، مساء، أمس السبت، احتفالية ضخمة، بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التحرير، ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان "UN arts awards".


وضمت لجنة تحكيم المهرجان، التي كانت برئاسة الفنانة رجاء الجداوي، كل من: الملحن محمد ضياء، والنقاد الفنيين؛ نادر عدلي، وماجدة موريس، وباكينام قطامش.


وكان من أبرز الفنانين المُكرمين في الحفل: دنيا سمير غانم، ومحمد هنيدي، والمخرج سمير سيف، وأحمد عدوية، وحسن حسني، وأحمد شيبة، ومحمود الجندي، والمايسترو هاني فرحات، ومحمد رحيم، والفنانة فيفي عبده، والمنتج محسن جابر، والكاتب يسري الجندي.


فيما تسلم الفنان رامي صبري جائزة تحمل اسم الراحل محرم فؤاد، وقدمها له نجله "طارق فؤاد"، الذي أعرب، خلال الحفل، عن سعادته بتقديمه جائزة تحمل اسم والده لـ"رامي"، بينما حصلت الفنانة فيفي عبده على جائزة تحمل اسم الراحلة تحية كاريوكا، وحصل الفنان محمد هنيدي على جائزة تحمل اسم الفنان إسماعيل يس.


كما تسلم الفنان حسن الرداد جائزة تحمل اسم الفنان الراحل رشدي أباظة، وقدمتها له شقيقته "منيرة"، معربًا عن فخره باختياره كامتداد لـ"أباظة"، موضحًا أن هذه الجائزة ستظل وسامًا على صدره يفتخر به على مدار مشواره الفني.