ads
ads

الكشف عن "رينج روفر فيلار" في معرض جنيف الدولي للسيارات

رينج روفر فيلار
رينج روفر فيلار
ads


نشرت شركة "لاند روفر" المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية صورة دعائية لسيارتها الجديدة رينج روفر فيلار، إحدى سيارات الدفع الرباعي الرياضي الجديدة التي تسعى لمنافسة السيارة الألمانية الشهيرة "بورشه ماكان".


ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن السيارة بشكل رسمي خلال فعاليات مؤتمر صحفي عالمي في السابع من مارس المقبل، وذلك مع انطلاق فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، ومن المرجح أن يتم طرحها في المعارض في الربع الثالث من هذا العام.


ولم تكشف الشركة عن كثير من التفاصيل الخاصة بالسيارة حتى الآن، في انتظار إطلاقها الرسمي في العاصمة البريطانية لندن مارس المقبل، ولكن من المتوقع أن تعالج تلك السيارة الفجوة بين سيارتين هما "رينج روفر إيفوك" و"رينج روفر سبورت".


ومن المرجح أن يصل سعر تلك السيارة إلى 50.000 يورو، علما بأن سعر سيارة رينج روفر إيفوك يتراوح ما بين 30.900 يورو إلى 52400 يورو، بينما تكلف رينج روفر سبورت من 59700 يورو إلى 96900 يورو.


وتظهر السيارة في الصورة الدعائية خلف حائط زجاجي، ومن المرجح أن تستعين بأرقام أداء سيارات جاجوار، والتقنيات الرائدة في الشركة.


وتمثل تلك السيارة خروجًا عن منتجات لاند روفر، مع تطور سيارة رينج روفر الأصلية والتي بدأ إنتاجها في ستينيات القرن الماضي، ويعود اسم velare  إلى أصل لاتيني ويعني الحجاب أو غطاء.