رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مسلسل "الياسمين الأحمر" لـ"سوسن بدر"

سوسن بدر
سوسن بدر


يواصل فريق عمل مسلسل "الياسمين الأحمر"، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد الخاصة بهم، وذلك بإحدى الفيلات الكبرى على طريق "مصر_ إسكندرية الصحراوي"، على أن يعرض مطلع شهر إبريل المُقبل على شبكة قنوات "ONE".


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول إحدى الطبقات الثرية بالمجتمع، من خلال أم وبناتها الثلاثة، تحدث بينهن العديد من المشاكل والاختلافات، خاصة بعد وفاة رب الأسرة، فتتغير طريقة معيشتهن وأسلوب تعاملهن مع الناس، وبمرور الأحداث تتصاعد الأزمات وتحدث العديد من المفارقات التي تقلب حياة العائلة بأكملها رأسًا على عقب.


وتُجسد الفنانة سوسن بدر دور "ريماس"، وهي سيدة أرستقراطية صارمة، تعيش حياة مُرفهة، ويتعامل معها من حولها كأنها "أميرة"، كما أنها زوجة الفنان ياسر علي ماهر، لكنه يتوفى في الحلقة الثالثة من العمل، ووالدة 3 بنات؛ هم: "أميرة فتحي، وميار الغيطي، ورانيا الملاح".




الفنانة ميار الغيطي تُجسد دور الشقيقة الصغرى "ديما"، وهي فتاة متهورة ومجنونة، وتتسبب في مشاكل كثيرة لوالدتها "ريماس".


أما الفنانة رانيا الملاح، فتُقدم شخصية "إيمان" وهي الشقيقة الوسطى التي تقع في حب شاب تحدث بينه وبين والدتها العديد من المواقف الدرامية، بينما الابنة الكبرى وهي الفنانة أميرة فتحي، فُتجسد دور "سما"، والتي تختلف في وجهات النظر مع والدتها بسبب العادات والتقاليد.






ويظهر الفنان نضال الشافعي، من خلال دور مدير الشركة التي تمتلكها "ريماس"، وتقع بينهما العديد من المشاكل الدائمة بتطور الأحداث، ويظلان طول الأحداث في تحد كبير.




مسلسل "الياسمين الأحمر" بطولة كل من: بطولة كل من: سوسن بدر، ونضال الشافعي، وأحمد عبد العزيز، وعبير صبري، ورانيا الملاح، وأميرة فتحي، وريم هلال، وعبير صبري، وميار الغيطي، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل عبد الحميد.


وينتمي المسلسل للأعمال الدرامية الطويلة، إذ يبلغ عدد حلقاته 60 حلقة، كما أنه يشهد التعاون الثاني بين المخرج "عبد الحميد" والمؤلف "صبحي"، بعدما تعاونا سويًا من قبل في مسلسل "أسرار"، الذي قامت ببطولته الفنانة نادية الجندي، وعُرض عام 2015.