رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هذا ما قاله محافظ القليوبية عن مشروعات المياه والصرف الصحي المعطلة

أرشيفية
أرشيفية


أكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية أن ملف إنجاز مشروعات المياه والصرف الصحي المعطلة بقرى ومدن المحافظة يأتى على رأس أولوياته خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا أنه لن يسمح بتأخر أي مشروع يوم واحد ومشددا على ضرورة إعطاء دفعة قوية لسائر المشروعات التي يتم تنفيذها علي أرض الإقليم حتى يستفيد منها المواطن وتدخل الخدمة فعليا حتي لا تشكل إهدارا للمال العام .


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مع مسئولى الجهاز التنفيذي لمشروعات المياه والصرف الصحي لمتابعة موقف المشروعات التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة.


وطالب المحافظ بتذليل أية عقبات تواجه مثل هذه المشروعات الخدمية ومحاولة إيجاد الحلول لها بأفكار من خارج الصندوق، مؤكدا أننا لا يجب أن نقف مكتوفي الأيدي أمام تعثر بعض المشروعات الحيوية لعدة سنوات.


واستعرض رئيس الجهاز أمام المحافظ موقف المشروعات التي يجري تنفيذها بالمحافظة، منوها إلى أنه من المنتظر تغطية 80 قرية بخدمة الصرف الصحي في 30 يونيو القادم لتصل نسب الإنجاز على أرض المحافظة في هذا القطاع إلي 41% تزيد في 30 يونيه 2018 إلى 59% بعد تغطية 116 قرية بخدمة الصرف على مستوى المحافظة .


وأكد المحافظ خلال اللقاء أنه لن يعتمد على التقارير المكتبية بل سيتابع بنفسه عن كثب كافة المشروعات ليرى نسبة الإنجاز، مطالبا الجميع ببذل أقصى الجهد لصالح الوطن والمواطن في مرحلة نواجه فيها تحديات صعبة .