رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عقار جديد يساعد على زيادة النشوة الجنسية عند النساء

عقار جديد يساعد على
عقار جديد يساعد على زيادة النشوة الجنسية عند النساء

قام الأطباء البريطانيون بتحضير عقار جديد، يتم حقنه لمن يعانون من البرود الجنسي، لمزيد من المتعة والنشوة أثناء العلاقة الجنسية.

العقار الجديد الذي أطلق عليه الأطباء اسم "O-shot" ويتكلف حاليا ما يصل إلى 1000 يورو، تم عرضه في عيادات خاصة في لندن، وتم اختباره على 2000 من النساء بمختلف أنحاء العالم، وأثبت نجاحًا ملحوظًا.


ويعالج هذا العقار مرضى البرود الجنسي من النساء، كما يمنع آلام الجنس التي تشعر بها بعض النساء عند الجماع، كما يزيد من المتعة والنشوة الجنسية بشكل عام.


وتختلف النشوة الجنسية عند النساء مقارنة بالرجال، حيث تكون أقل وابطأ في الغالب من الرجل، وهو ما أثار الباحثين، الذين وجدوا من خلال دراسات متعددة أن السبب يعود إلى تغيير الهرمونات في المرأة، وفترة الدورة الشهرية، وعملية التبويض التي تتميز بالبطء الشديد، وتحتاج لتحفيز كبير، وهو أمر شائع في العديد من الثدييات مثل الأرانب والقوارض والجمال والقطط.


وتشير دراسات طبية منشورة في الشهر الماضي، أن نشوة المرأة يمكن أن تلعب دورا رئيسيا في الخصوبة، ففي دراسة نشرتها جامعة كورك البريطانية أن وصول المرأة إلى النشوة الجنسية يمكن أن يزيد من فرصة حمل المرأة بنسبة تصل إلى 15 في المائة.


وفي نوفمبر الماضي، اكتشف عالم الأعصاب آدم الزعفران، من جامعة نورث وسترن، الإيقاع المناسب لتحفيز نشاط الدماغ وإطلاق مزيد من الإثارة الجنسية، وذلك من خلال التركيز على بعض الخلايا العصبية، وهو ما يعمل العقار على إثارته من دون أي آثار جانبية.