رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأخر صرف مكافأة الامتحانات ل 2000 معلم بنجع حمادي

أرشيفية
أرشيفية


حالة من الغضب والاستياء الشديدين تسيطر علي أكثر من 2000 معلم بتعليم نجع حمادي شمال قنا من المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية جراء تأخر صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة والخاصة بمكافآت الامتحانات رغم مرور 8 أشهر على انتهاء تلك الامتحانات.


معلمون ورؤساء لجان بامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية أوضحوا أنهم لم يصرفوا مستحقاتهم المالية عن مأمورية المراقبة والتصحيح لامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية رغم مخاطبة الوحدة الحسابية بالإدارة التعليمية وهو ما دفع بعضهم إلى اعتزام تقديم شكاوى للرقابة الإدارية والنيابة الإدارية جراء تأخير صرف تلك المبالغ من قبل الوحدة الحسابية والتي تصل قيمتها إلى 3 ملايين جنيهًا .


وفي السياق ذاته علمت " النبأ " أن الإدارة التعليمية بنجع حمادي خاطبت الإدارة المركزية للامتحانات بأسيوط بشأن صرف مبلغ 3 ملايين و600 ألف جنيه مستحقات للمعلمين وفي انتظار صرفها لتوزيعها عليهم كل وفق درجته الوظيفية ومشاركته في الامتحانات.


يذكر أن الإدارة التعليمية بنجع حمادي هي الوحيدة التي لم تصرف مستحقات المعلمين حتى الآن بحجة عدم تحريرها من المديرية والوزارة.