رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يسرا اللوزي بين "الحلال" و"طاقة القدر" في رمضان المُقبل

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي


استقرت الفنانة يسرا اللوزي، على مسلسلسين "الحلال" و"طاقة القدر"، لتخوض بهما الموسم الرمضاني المُقبل، وذلك بعد انتهائها من تصوير مشاهدها في فيلم "أخلاق العبيد" مع الفنان خالد الصاوي، حيث تظهر كضيفة شرف في العمل.


وتواصل "يسرا"، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسل "طاقة القدر"، إذ تُجسد دور الفتاة التي تجمعها علاقة حب بالفنان حمادة هلال.


"طاقة القدر" بطولة كل من: حمادة هلال، ويسرا اللوزي، وسهر الصايغ، وإيهاب فهمي، ونرمين زعزع، ومي القاضى، وإدوارد، وحجاج عبد العظيم، وحنان سليمان، وحنان يوسف، وإلهام عبد البديع، وناصر سيف، وجميل برسوم، وحمادة بركات، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، لا يخلو من الرومانسية، حول قصة شاب يُدعى "عبدالله"، ويُجسد دوره الفنان حمادة هلال، وينتقل من الحياة البسيطة التي كان يعيشها في إحدى الحارات الشعبية، ويدخل عالم إدارة الأعمال دون الاعتماد على الطرق غير الشرعية.




وتستكمل "اللوزي"، تصوير عدد من المشاهد الخاصة بها في مسلسل "الحلال"، إذ تجسد دور فتاة بسيطة تعيش داخل حارة شعبية، وهو ما يعد دورًا جديدًا ومختلفًا عليها.


ويشارك في مسلسل "الحلال" كل من: سمية الخشاب، وأحمد بدير، ودينا فؤاد، وبيومي فؤاد، ويسرا اللوزي، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح.




اقرأ المزيد: