رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يُعرض في 2018.. تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"

بوستر مسلسل الأب
بوستر مسلسل "الأب الروحي"


يستعد المخرج تامر حمزة، خلال الفترة الحالية، لوضع اللمسات النهائية على الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، والذي يتكون من 60 حلقة.


ويُنسق "حمزة" مع الشركة المنتجة، لبدء تصوير أول مشاهد الجزء الجديد من المسلسل بعد انتهاء موسم عيد الفطر وشهر رمضان المُقبل، على أن يُعرض في عام 2018.


فيما يعقد المخرج مع المؤلف هاني سرحان، جلسات عمل مُكثفة؛ للانتهاء من كتابة باقي السيناريو كاملًا، على أن يُسلم الـ15 حلقة الأولى من المسلسل مطلع الأسبوع المُقبل.


"الأب الروحي" بطولة كل من: محمود حميدة، سوسن بدر، وأحمد فلوكس، ودنيا عبد العزيز، وميريهان حسين، ومحمود الجندي، وعايدة رياض، وعزت أبو عوف، ووفاء سالم، وأحمد عبد العزيز، وسيمون، وأحمد راتب، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويعرض حاليًا على شاشة قناة "DMC".


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب "زين العطار"، الذي يجسد دوره الفنان محمود حميدة، وله عدد كبير من الأبناء، منهم من يعيش معه في المنزل عدا اثنين؛ واحد منهم يعيش في ملجأ والآخر شخص عدواني، ويوضح المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح وتجار المخدرات.


وينتمي مسلسل "الأب الروحي" لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة، إذ يبلغ عدد حلقاته 300 حلقة، مُقسمة على 5 مواسم، كما أنه مقتبس عن الفيلم العالمي "The Godfather".



اقرأ المزيد: