رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

6 علامات تؤكد لك أن شريكك يخونك!

الشريك الخائن
الشريك الخائن


إذا كنت تشعر بأن شريكك يخونك، أو يخدعك، فأنت بحاجة إلى بعض العلامات التي تؤكد ذلك، حتى يكون قرارك بشأن علاقتكما سليم، وفي هذا الإطار وضع خبراء العلاقات العاطفية أولغا ليفانكا، وغاري اميرز، بعض العلامات التي تظهر على الشريك الخائن وهي: 

1) ظهور علامات الإباحية والخلاعة عليه، سواء كان زوجك أو خطيبك أو زوجتك أو خطيبتك، فحين يندمج هذا الشريك في علاقة غرامية أو جنسية أخرى، تظهر عليه بعض علامات الخلاعة غير الطبيعية، والتي لم تكن موجودة به من قبل.


2) الطمع: إذا كان الشريك خائن ويدخل أكثر من علاقة عاطفية في وقت واحد فهو في الأساس شخص طماع ويريد أن يجمع الكثير من الفتيات حوله، وهو ما يظهر عليه في شخصيته التي تبدو طماعة وغير قنوعة، حتى في امتلاك أبسط الأشياء.


3)  لا يراعي مشاعر الطرف الآخر: غالبا ما يكون الشريك المخادع شخص نرجسي، وأناني، فهو يحصل على احتياجاته العاطفية من الطرف الآخر، ولا يريد منك شيئًا، وهو ما يجعله يتجاهل احتياجاتك العاطفية.


4) كثير الخداع والكذب: حتى إذا لم تكتشف كذبه في أمر الخيانة أو الخداع العاطفي، فيجب أن تعلم أن الأشخاص الكاذبين بكثرة هم الأشخاص الأقل احتراما للعلاقات العاطفية، ويزيد مع الكذب احتمالية أن يكون شخص مخادع وغشاش.


5) الخوف: يعاني هذا الشخص من خوف دفين من اكتشاف أمره أو فقدان علاقته الرسمية وهو ما يجعله يظهر دائما في حالة خوف وقلق وترقب.


6) الشك: يعتقد الشخص المخادع أو الغشاش، أن كل الناس مثله، مخادعون وهو ما يجعله كثير الشك في كل من حوله، وعلى رأسهم شريكه الرسمي.