رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزهن هبة مجدي وإيمي سمير غانم.. نجمات ينتظرن مولودهن الأول

هبة مجدي وإيمي سمير
هبة مجدي وإيمي سمير غانم


ينتظر عدد كبير من نجمات الفن، خلال الفترة الحالية، وضع مولودهن؛ وتخوض بعضهن عالم الأمومة للمرة الأولى، فيما يُكرر البعض الآخر التجربة للمرة الثانية.

وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز هؤلاء النجمات، واللاتي تفصلهن أشهر قليلة عن موعد الولادة:

إيمي سمير غانم:

تتكتم الفنانة إيمي سمير غانم، على خبر حملها في الشهر الثاني من زوجها الفنان حسن الرداد، بعدما احتفلا بزفافهما في شهر نوفمبر الماضي، بالجونة، وسط حضور عدد كبير من أهل الفن والأصدقاء والأقارب.


وتُسابق "إيمي"، الزمن؛ لسرعة الانتهاء من تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسلها الجديد "نوح"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المُقبل، قبل أن تظهر عليها علامات الحمل، حيث تُشارك في العمل كضيفة شرف، تظهر في بعض الحلقات فقط.



هبة مجدي:

الفنانة هبة مجدي، تعيش -حاليًا- أسعد أيام حياتها، إذ تنتظر وضع مولودها الأول من زوجها الفنان محمد محسن الشهر المقبل.


ودفع الحمل "هبة" إلى اعتذارها عن عدم المشاركة في الموسم الرمضاني المُقبل، مشيرة إلى أنها قررت التفرغ لوضع ابنها ورعايته.


هبة مجدي ومحمد محسن احتفلا بزفافهما في شهر يوليو من العام الماضي، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن؛ وعلى رأسهم الفنان يحيى الفخراني، وعمرو سعد، ومي كساب، والإعلامية منى الشاذلي.






ريهام أيمن:

كذلك تنتظر الفنانة ريهام أيمن والفنان شريف رمزي، طفلهما الثاني، بعد أقل من عام على وضع "ريهام" ابنها الأول "رمزي".

ريهام أيمن اعتزلت الفن منذ زواجها، في مايو عام 2015، وقررت التفرغ لحياتها الزوجية وابنها، وهو ما دفعها للاعتذار عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات".



شهد رمزي:

المخرج كريم السبكي، ينتظر هو الآخر ابنه الأول من زوجته شهد رمزي، شقيقة الفنان شريف رمزي، إذ إنها في الأشهر الأخيرة من الحمل.

كانا كريم وشهد، احتفلا بزفافهما في شهر مايو من العام الماضي، وحضر الحفل العديد من نجوم الفن، ومنهم: يسرا، وسميرة سعيد، وأحمد آدم، ومحمد حماقي، ويسرا اللوزي، ورشا مهدي، وحسن الرداد، وكريم محمود عبد العزيز، وغيرهم.