رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مشاركة "مسرح مصر" في "هلا فبراير" بالكويت

فريق عمل مسرح مصر
فريق عمل "مسرح مصر"

يستعد فريق "مسرح مصر"؛ للمشاركة في مهرجان "هلا فبراير" بالكويت؛ بمناسبة احتفالاتها الوطنية، ومن المقرر انطلاق فعاليات المهرجان بعد غد، الخميس، واستمرارها حتى يوم، الأحد، المقبل، الموافق 26 من شهر فبراير الجاري.


وسافر الفريق، صباح، اليوم الثلاثاء، إلى الكويت، فيما يشرف على زيارتهم هناك كل من هاني أبو الفضل، المدير العام لإحدى شركات الخدمات الإعلانية، ومحمد الشالاتي، المدير التنفيذي للشركة.


فريق "مسرح مصر" يضم كل من: أشرف عبد الباقي، وعلي ربيع، ومحمد أسامة "أوس أوس"، ودينا محسن "ويزو"، وعمرو مصطفى متولي، ومحمد أنور، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، وإسراء عبد الفتاح، ومحمد توب، وإبرام سمير، وسارة درزاوي، وكريم عفيفي، وهو من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإنتاج صادق الصباح.


ويُقدم الفريق عروضه -أسبوعيًا- أيام الخميس والجمعة والسبت، على خشبة مسرح "جراند نايل تاور" بمنطقة جاردن سيتي، وتُعرض على شاشة قناة "إم بي سي مصر"، في تمام العاشرة مساءً.


يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يشارك فيها "مسرح مصر" بعروضه المسرحية في الكويت، حيث سبق وقدم عروضًا رائعة، حققت نجاحًا كبيرًا، كما وجدوا من الجمهور استقبالًا حافلًا بهم.


اقرأ المزيد: