رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ناهد السباعي عن مسلسل "هبة رجل الغراب": تحول هبة كان مهم لينا كلنا

ناهد السباعي
ناهد السباعي

شهدت الحلقة الحادية عشرة من الجزء الرابع لمسلسل "هبة رجل الغراب" مفاجآت عديدة، كان أبرزها لحظة تحول مظهر "هبة"، التي انتظرها الجميع منذ بداية عرض هذا الجزء على شاشة قناة "سي بي سي".


ولاقت الحلقة، التي تم عرضها مساء، مس، السبت، إعجاب عدد كبير من الجمهور، وأكدوا أن المسلسل سيزداد تشويقًا في الحلقات المُقبلة، وبعد انتهاء عرض الحلقة تصدر هاشتاج "هبة رجل الغراب" تريند على موقع "تويتر".


وعبرت الفنانة ناهد السباعي، بطلة العمل، عن سعادتها البالغة بردود الفعل التي تلقتها، ووجهت رسالة لجمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، من خلال صورة نشرتها توضح الفرق بين شكل "هبة" قبل وبعد التحول.


وكتبت "السباعي" تعليقًا على الصورة: "شكرا لكل الناس شكرا لامي و اهلي و اصحابي و شكرا لاحلي كرو ورا و قدام الكاميرا شكرا لكل الناس الي بتكتب علي تويتر و فيس بوك شكرا خليتو هبه رجل الغراب يبقي تريند من الكلام الحلو، تحول هبة كان مهم لينا كلنا عشان كنا عارفين هو قد ايه مهم بالنسبالكو الحمدلله".


الجزء الرابع من بطولة ناهد السباعي، أحمد فريد، مي فخري، هبة عبد العزيز، نورهان، محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع، حمادة بركات، محمد طلعت، ومن إخراج رامي رزق الله.