رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل أغاني حمادة هلال في مسلسله الجديد "طاقة القدر"

حمادة هلال
حمادة هلال


حصل الفنان حمادة هلال خلال الفترة الحالية، على إجازة من تصوير المشاهد الخاصة به في مسلسله "طاقة القدر"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المُقبل؛ حتى يتفرغ لتصوير فيلمه الجديد "شنطة حمزة"، بأحد القصور بمنطقة المقطم.


ويُجسد "هلال"، في مسلسل "طاقة القدر"، دور "عبدالله"، وهو شاب بسيط يعتمد على نفسه، حتى يصل إلى عالم إدارة الأعمال، دون اللجوء إلى الطرق غير الشرعية، فيما تُجسد الفنانة الشابة إلهام عبد البديع دور شقيقته "نادية"، التي تحدث لها العديد من المشاكل، لكنها تخفيها عنه.


ويُقدم حمادة 4 أغنيات بالمسلسل؛ الأولى هي تتر العمل، ولكن لم يتم تجهيزها حتى الآن، والثانية يتم تصويرها على كورنيش النيل، فيما لم يتحدد أماكن تصوير أو أسماء الأغنيتين المتبقيتين.


من جانبه، يعكف المؤلف أحمد محمود أبو زيد، على كتابة باقي حلقات المسلسل، والذي لم يعد جاهزًا حتى الوقت الراهن. والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية التي لا تخلو من الرومانسية والتشويق في نفس الوقت.


"طاقة القدر" بطولة كل من: حمادة هلال، ويسرا اللوزي، وسهر الصايغ، وإيهاب فهمي، ونرمين زعزع، ومي القاضى، وإدوارد، وحجاج عبد العظيم، وحنان سليمان، وحنان يوسف، وإلهام عبد البديع، وناصر سيف، وجميل برسوم، وحمادة بركات، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى.



اقرأ المزيد: