رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاطل يغتصب طفلة وتحملها منه سفاحًا بـ"شبرا"

النبأ

قررت  نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن بحبس "عاطل" أربعة أيام على ذمة التحقيق، وذلك لاتهامه باستدراج طفلة إلى منزله، والتعدي عليها جنسياً.


 بدأت ملابسات الواقعة بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة، عندما تلقى كل من  اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير لأمن القليوبية، واللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، إخطاراً من العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغاً من "م.م" 45 سنة سائق، يتهم فيه "م.ك" 25 سنة عاطل، باستدراج ابنته "ب.م" 13 سنة طالبة بالصف الأول الإعدادى، والتعدي عليها جنسياً داخل مسكنه، ومعاشرتها معاشرة الأزواج ما أدى إلى حملها سفاحاً.


 وكان النقيب أحمد موسى معاون مباحث القسم قد كون قوة من الشرطة السرية، وذهبوا إلى مكان تواجد المتهم ، وتمكنوا من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة أمام العقيد حسن زيوار رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، والمقدم أحمد حماد رئيس مباحث القسم، وأنه قام بذلك برضاها لارتباطهما بعلاقة عاطفية، وحرر محضراً بالواقعة.


وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بعرض الطفلة المجني عليها على الطب الشرعي، لبيان عما إذا تعرضت للاعتداء الجنسي من عدمه.