رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على السعر الخيالي لشراء جراج في مشروع بالم هيلز الجديد

النبأ

تعرض حاجزي الوحدات السكنية في مشروع بالم هيلز الجديد في القاهرة الجديدة لصدمة شديدة، بعد رفع الشركة سعر الجراج للوحدة السكنية إلى مبلغ خيالي.


وفوجيء الحاجزون في مشروع "بالم هيلز نيو كايرو" ، بأن الشركة قررت رفع سعر الجراج للسيارة الواحدة إلى مبلغ 200 ألف جنيه، بل فرضت على الجميع الحجز في الجراج، وليس اختياريًا، لاسيما أنها لن توفر أماكن انتظار أمام العمارات في الكمبوند.


ليست هذه الصدمة الوحيدة التي تلقاها من يحلمون بالعيش في كمبوند "بالم هيلز نيو كايرو"، بل هناك صدمة أخرى، وتتمثل في ضرورة دفع مبلغ مائة ألف جنيه في صورة شيك، كشرط لمقابلة فريق التسويق، والتعاقد على شراء أية وحدة، وأن الأولوية في الحجز وتوقيع العقود لصالح من دفعوا مبلغ المائة ألف جنيه.


وشهدت أسعار الجراجات في الكمبوندات ارتفاعًا كبيرًا منذ تعويم الجنيه في 3 نوفمبر الماضي، وسجل سعر الجراج للسيارة الواحدة في كمبوند أكتوبر بلازا مائة ألف جنيه، وقررت الشركة المالكة لمشروع  اي سيتي iCity في القاهرة الجديدة من ماونتن فيو، رفع السعر إلى أرقام كبيرة، بعد أن كان بـ90 ألف جنيه العام الماضي، عند بداية الحجز في المشروع.


ويضم مشروع "بالم هيلز نيو كايرو" نحو 75% منه فلل وقد تم طرحها من قبل، بينما 25% منه عبارة عن وحدات سكنية في العمارات.


 وتبدأ مساحات الوحدات السكنية بمشروع بالم هيلز نيو كايرو من 150 م2 حتى 250 م2، بسعر 10500 جنيه للمتر الواحد، حيث تتراوح أسعار الوحدات ما بين 1.600 مليون جنيه و 3.200 مليون جنيه، بمقدم 10% وتعاقد 5%  وسداد الباقي على 7 سنوات، بالإضافة إلى 5% وديعة صيانة .

 اقرأ أيضًا:

فتح باب الحجز لوحدات المرحلة الثانية بمشروع بالم هيلز نيوكايرو بأسعار مناسبة