رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توقف"أديل"عن الغناء فجأة وفرقة تتسلم جائزة دون"سروال".. أبرز لقطات حفل"جرامي"

حفل جرامي grammy
حفل جرامي grammy

شهدت مدينة لوس أنجلوس الأمريكية إقامة أكبر حفل سنوي، ينتظره الجميع، وهو حفل توزيع جوائز "جرامي grammy" في دورته الـ59 لعام 2017، وحضره نخبة كبيرة من كبار نجوم الغناء الأمريكي من جميع أنحاء العالم.


ولم يمر الحفل مرور الكرام، فكل نجم حاول تقديم لقطة مميزة على المسرح لتُصبح حديث المواقع الإلكترونية، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، ورصد الموقع الأمريكي "usmagazine" أبرز اللقطات التي أشعلت وأثارت الجدل على مسرح حفل توزيع جوائز "جرامي grammy" 2017:


استعراض بيونسيه رغم حملها:
استطاعت النجمة بيونسيه إثبات وجودها بطريقة مميزة على مسرح حفل "جرامي Grammy" على الرغم من حملها في توأم، وأشعلت المسرح برقصاتها، فلم تعتمد "بيونسيه" في استعراضها على الرقص الحيوي، بل اقتصر العرض على أن يكون لوحة فنية رائعة.


وكانت أكثر اللقطات صعوبة عندما جلست "بيونسيه" على كرسي ضخم فوقع طاولة ورجعت به إلى الخلف، ولم تتراجع عن الحركة بسبب حملها، ونهضت لتُكمل استعراضها من جديد.


توقف أديل عن الغناء بشكل مفاجئ:
قدمت النجمة البريطانية أديل أغنيتها الشهيرة Hello على مسرح الحفل، وأشعلت الأجواء بشكل ملحوظ، ولكن فوجئ الجميع بتوقفها عن الغناء، وقدمت تحية خاصة للمطرب الراحل جورج مايكل، وتحدثت عنه بطريقة مؤثرة مما جعل الحاضرين يبكون، وبكت هى الأخرى معهم، ثم عادت للغناء من جديد.



استلام فرقة "توينتي ون بيلوتس" جوائزهم دون ارتداء سروال:
استطاعت فرقة "توينتي ون بيلوتس"، وهي فرقة ديو موسيقية أمريكية من كولومبوس، المكونة من تايلر جوزيف وجوش دن أن تحصل جائزة أفضل فريق غنائي أو دويتو لموسيقى البوب بالحفل.


وكان من المثير للجدل ظهور ثنائي الفريق على المسرح دون ارتداء سروالهما، وأطلا على الحاضرين بملابسهما الداخلية من أسفل، ومن فوق بذلة.


برونو مارس يرتدي ملابس الراحل "برنس":
فاجأ المطرب برونو مارس الجميع، وظهر على المسرح وهو يرتدي ملابس النجم الراحل "برنس"، وهو واحد من أشهر مطربي فترة الثمانينيات والتسعينيات، وحاز على 7 جوائز جرامي وجولدن جلوب والأوسكار.


وقدم "مارس" عرضا خاصا؛ تخليدا لذكرى النجم الراحل، ونعاه بعبارات مؤثرة أثناء الحفل.