رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنجي وجدان تكشف لـ"النبأ" تفاصيل أعمالها الفنية الجديدة

إنجي وجدان
إنجي وجدان


تعيش الفنانة إنجي وجدان حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمها الأخير "آخر ديك في مصر"، مع الفنان محمد رمضان، منذ طرحه بالسينمات يوم 26 من شهر يناير الماضي.


وهو من بطولة: محمد رمضان، وهالة صدقي، وإنجي وجدان، وشيماء سيف، ومي عمر، وملك قورة، وإنتصار، ومحمد علي رزق، ومحمد ثرورت، وليلى عز العرب، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.






وقالت إنجي لـ"النبأ"، إنها تواصل تصوير بعض المشاهد الخارجية الخاصة بها في مسلسل "سبع الصنايع"، وذلك بمنطقة 6 أكتوبر، على أن يُعرض العمل قريبًا خارج السباق الرمضاني المُقبل.


وتابعت أنها تُجسد في المسلسل دور زوجة الفنان ياسر الطوبجي، وجارة كل من شريف رمزي وزوجته مي سليم في نفس العمارة، وتحدث بينهم العديد من المفارقات الكوميدية.


"السبع صنايع" بطولة كل من: مي سليم، وشريف رمزي، وشيماء سيف، وإنجي وجدان، وإنعام سالوسة، وياسر الطوبجي، ولطفي لبيب، وهو قصة وسيناريو وحوار سمر طاهر، وإخراج تغريد العصفوري وماري بادير، وإنتاج إيهاب السرجاني.


ويُشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، ومنهم: نيللي كريم، ومنى زكي، وكندة علوش، وأحمد السقا، ودنيا سمير غانم، وأحمد حلمي، ومنة شلبي، وفيفي عبده، وياسمين عبد العزيز، وهند صبري.


تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول 4 شقق سكنية، ويُعرض على هيئة 30 حلقة منفصلة متصلة.




كما كشفت إنجي لـ "النبأ" عن فيلمها الجديد، الذي تعاقدت عليه -مؤخرًا- مع المنتج محمد السبكي، لتكون البطلة الثانية مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث تُجسد دور الصديقة المُقربة لها، ومن المقرر بدء تصويره خلال الأيام القليلة المُقبلة.




وأوضحت الفنانة إنجي وجدان، أنها اعتذرت عن عدم المشاركة في الموسم الرمضاني المُقبل، رغم أنها تلقت عروضًا جيدة.


وبررت "إنجي" ذلك بأنها فضلت الابتعاد عن زحام موسم رمضان بسبب كثرة أعماله الدرامية، مؤكدة أنها اختارت أن تنافس بعمل خارج السباق، حتى يأخذ حقه في العرض والمشاهدة، وبالتالي تكون فرصة نجاحه أكبر.