رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائمة بمواعيد وأسعار تذاكر حفلات عيد الحب

نجوم الغناء
نجوم الغناء


بعد حالة الركود التي يعاني منها سوق الغناء، خلال الفترة الراهنة، يستعد عدد كبير من الفنانين لإحياء حفلات غنائية كبرى تزامنًا مع عيد الحب. 


وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز هذه الحفلات وأماكنها وأسعار تذاكرها:


يُحيي الفنان هاني شاكر، غدًا الإثنين، حفلة غنائية في "كايرو فيستيفال سيتي" بمنطقة التجمع الخامس، كما يحيي أخرى في الإسكندرية بعد غد الثلاثاء، في أحد الفنادق الكبرى، وتتراوح أسعار تذاكر الحفلتين ما بين 800 وحتى 1500 جنيه.


وعلى خشبة مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، يلتقي الفنان مدحت صالح بجمهوره يوم 18 من شهر فبراير الجاري، وتبدأ أسعار التذاكر من 100 وحتى 300 جنيه.


أما الفنان عمرو دياب، فيحتفل بعيد الحب يوم 14 فبراير الجاري، مع الجمهور، في فندق "دويست تاني" بمنطقة التجمع الخامس، وتتراوح أسعار التذاكر من 2000 وحتى 4000 جنيه.


ويُقابل الفنان رامي صبري، بمناسبة عيد الحب، جمهوره، بعد غد الثلاثاء، في أحد فنادق التجمع الخامس، ويشاركه في الحفل كل من الفنانة الشعبية بوسي، والفنان أحمد سعد، وتبدأ أسعار التذاكر من ألف وحتى 1500 جنيه.


فيما تُحيي الفنانة حنان ماضي، حفلًا غنائيًا، يوم 15 من شهر فبراير الجاري، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتبلغ قيمة التذكرة 75 جنيهًا فقط.


كما تحيي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حفلين، بمناسبة عيد الحب؛ الأول يوم 17 من شهر فبراير الجاري، داخل قصر "المؤتمرات" بالجزائر، والثاني في فندق "باليه دي كونجريه" في باريس، يوم 18 فبراير، ويشاركها فيه الفنان وائل جسار.


في سياق متصل، يستعد الفنان إيهاب توفيق، لإحياء ثلاث حفلات غنائية، يوم عيد الحب؛ الأولى بفندق "إنتركونتننتال سيتي ستارز" بمدينة نصر، والثانية بمركب "السرايا" بالزمالك، والثالثة بفندق "فيرمونت نايل سيتي".


ويجتمع كل من الفنان أحمد سعد مع الفنانة دينا والفنان أحمد شيبة والراقصة إيمي سلطان، يوم الثلاثاء المقبل، في أحد الفنادق الكبرى، في حفل غنائي ضخم، تصل قيمة التذكرة فيه إلى 1200 جنيه.