رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

5 أفكار غير تقليدية لقضاء "الفالنتين داي"

النبأ


كثير من الشباب لا يفكر في هدايا عيد الحب (فالنتين داي) ، الذي يوافق الرابع عشر من فبراير الجاري، إلا من خلال الورود الحمراء والشوكولاتة، ومأدبة عشاء رومانسي على ضوء الشموع، وهي جميعها اكليشيها باتت محفوظة للفتاة، ويجب تغييرها هذا العام.

فإذا كانت علاقتك جيدة مع الشريك، يجب أن افكارك للتعبير عن هذ الحب، غير تقليدية، والتي يفضل أن لا تكون غالية، بثمن مبالغ فيه، وفيما يلي بعض الافكار الغير تقليدية للتعبير عن حبك في هذا اليوم:ـ

1)    الذهاب إلى معرض للفن الرومانسي، فهي فرصة مناسبة لزيادة الثقافة الفنية من جهة، ومشاهدة بعض الصور والرسومات الرومانسية المناسبة لمثل هذا اليوم.

2)    قضاء ليلة عيد الحب في مكان غير عادي: ولا نقصد بذلك أن يكون المكان فندق فاخر أو مركب في عرض البحر، ولكن يكون مكان مميز بالنسبة لك وللشريك، أول مرة تذهبا إليه، أو لديكما فيه كثير من الذكريات الجميلة، كأن يكون المكان الذي قضيتما فيه شهر العسل.

3)    قضاء ليلة عيد الحب في المنزل، وسط الأضواء الخافتة والشموع البسيطة، والتي تكون مريحة أكثر من أي وقت مضى، كما أنها مناسبة للمشاعر الرومانسية المتوهجة في مثل هذا اليوم.

4)    مشاهدة فيلم سينمائي أو عرض مسرحي كوميدي، فهي افضل وسيلة لتغيير المود، والحصول على حالة معنوية جيدة، وتغيير المزاج للأفضل.

5)    بدلا من تناول العشاء خارج المنزل في مطعم فاخر، يمكن أن يكون ذلك في وجبة الغذاء، مع تناول الشاي في كافيه مثالي، وقضاء بقية اليوم خارج المنزل.