رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حمادة هلال يعود بفيلم ومسلسل وألبوم جديد

حمادة هلال
حمادة هلال



يعيش الفنان حمادة هلال، خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني؛ حيث يواصل تصوير فيلم ومسلسل، كما يُجهز لطرح ألبوم غنائي جديد.

ويستكمل "هلال"، تصوير المشاهد الخاصة به في فيلم "شنطة حمزة"، والذي يُجسد فيه دور نصاب محترف، يعمل مع عصابة "نصب"، وتقع في حبه الفنانة الشابة هنا الزاهد، وتتسبب في إيقاعه في العديد من المشاكل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي، كما يضم العديد من مشاهد المطارادات والأكشن، ويشارك في بطولته بجانب "هلال" كل من: يسرا اللوزي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج أكرم فاروق.

ويعود "حمادة" بهذا الفيلم إلى الساحة السينمائية، بعد غياب استمر 3 سنوات، حيث كان آخر أفلامه هو "حماتي بتحبني"، الذي طرحه عام 2014، مع الفنانة إيمان العاصي وميرفت أمين.





كذلك يصور "حمادة"، مسلسله الجديد "طاقة القدر"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل، بعد غيابه عن المشاركة في العام الماضي.

"طاقة القدر" ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية التي لا تخلو من الرومانسية والتشويق في نفس الوقت، ويتناول قصة صعود بطل المسلسل "حمادة هلال" من حارة شعبية إلى عالم إدارة الأعمال، دون اللجوء إلى الطرق غير المشروعة.

ويُشارك في بطولة المسلسل كل من: يسرا اللوزي، وسهر الصايغ، وإيهاب فهمي، ونرمين زعزع، ومي القاضى، وإدوارد، وحجاج عبد العظيم، وحنان سليمان، وحنان يوسف، وإلهام عبد البديع، وناصر سيف، وجميل برسوم، وحمادة بركات، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى.





على الجانب الآخر، يستعد حمادة هلال لطرح ألبومه الغنائي "عيش باشا"، تزامنًا مع عيد الحب، بعدما طرح أغنية مصورة على طريقة "الفيديو كليب"، حملت نفس اسم الألبوم، وذلك على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحققت نسبة مشاهدة تجاوزت 200 ألف.

ويضم ألبوم "عيش باشا" 13 أغنية؛ هم: "عيش باشا، وبنت الأصول، وايه يا دنيا، ومن الليلة معاك، ومشيت طريق، وعجيب يا زمن، وشكك شكك، واستكتروك عليا، وحلم السنين، وأسيبك ليه، وهي مالها، واستنى استنى، و"نص عمري".

ويمثل هذا الألبوم عودة "هلال" إلى الساحة الغنائية بعد غياب 5 سنوات، حيث كانت آخر ألبوماته "متقولهاش"، الذي طرحه عام 2012.




اقرأ المزيد: