رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«خادم الشياطين».. دجال يقتل رجل وزوجته لسرقتهما وتقديم القرابين إلى الجان

دجال ـ ارشيفية
دجال ـ ارشيفية

شهد مركز شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، جريمة قتل بشعة، بطلها دجال قتل زوجة وحاول قتل الزوج، من أجل سرقتهما والاستيلاء على أموالهما لتقديم القرابين إلى الجان، "النبأ" حصلت على تفاصيل الجريمة التي هزت المحافظة.


البداية عندما تلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغاً من المستشفى الجامعي، باستقبال كل من، "مصطفى.ف"، 55 سنة، مصاب بحالة تسمم وفي حالة خطرة، وزوجته "زينب.م"، 50 سنة، موظفة بمحكمة شبين الكوم الابتدائية، جثة هامدة.


بتشكيل فريق بحث، بقيادة الرائد محمد عبد الصمد رئيس مباحث مركز شبين الكوم؛ لكشف غموض الجريمة، بإجراء التحريات تبين ان هناك دجال شهير في محافظة المنوفية وراء ارتكاب الجريمة.


وأضافت التحريات أن المجني عليهما، كانا يشعران بالمرض وأشياء غريبة، اعتقدا أنهما قد مسهما الجن، وبحث الزوج عن أحد الدجالين لعلاجه، وتعرف على "أشرف.م" 48 سنة، دجال شهير، واتفق معه على علاجهما مقابل حصوله على مبالغ مالية منه، واتفق على أن يحضر إلى منزلهما لبدء العلاج.


وأوضحت التحريات أنه في يوم حدوث الواقعة، حضر الدجال إلى منزل المجني عليهما وبدأ في علاجهما، وأعطاهما بعض الأعشاب لمعالجتهما، وعقب تعاطيهم هذه الأعشاب تعرضوا لغيبوبة، فسرق متعلقاتهما، وهي عبارة عن "4 خواتم، وغويشة، ومبلغ مالى 100 ألف جنيه"، وفر هاربًا، وبعد فترة من الوقت حضر إليهما أحد أقاربهم، فوجدهما في غيبوبة، وتم على إثرها نقلهما إلى المستشفى.


عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من القبض عليه، وبمواجهته بالتحريات اعترف بإعطائما الأعشاب من أجل سرقتهما، والاستيلاء على أموالهما لشراء أشياء بها من أجل تقديم قرابين للجان الذي يخدمه، معتقدًا أنه بذلك سوف تعلو مكانته لدى الجان.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.