رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هبة عبد الغني لـ"النبأ": متحمسة لشخصيتي أمام السقا وأنتظر "الأستاذ بلبل وحرمه"

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني



تمتلك الفنانة هبة عبد الغني رصيدًا من الأعمال الدرامية الناجحة، جعل المشاهد ينتظرها من موسم إلى آخر ليتفاجأ بشخصية جديدة لها، مثلما فعلت في موسم رمضان الماضي عندما قدمت شخصيتين مختلفتين تمامًا من خلال مسلسل "راس الغول" مع الفنان محمود عبد العزيز ومسلسل "تحت السيطرة" مع النجمة نيللي كريم، وحققت خلالهما نجاحًا باهرًا.


وتستعد هبة عبد الغني لخوض موسم رمضان المُقبل بمسلسل "الحصان الأسود" مع النجم أحمد السقا، بعدما تعاقدت عليه رسميًا مع المنتج الكبير صادق الصباح. 


وفتحت" عبد الغني" قلبها لـ"النبأ" وكشفت كيف تم ترشيحها للعمل، وكيف ستظهر للجمهور بشخصية مختلفة هذا العام.


وقالت إن ترشيحها للعمل جاء عن طريق المخرج أحمد خالد موسى، مؤكدة أن حماسه في اختياره لها جعلها تقدم أفضل ما لديها خلال هذا العمل المميز.


وأوضحت هبة عبد الغني، أن العمل جذبها، خاصة وأنه لا ينتمي إلى فئة معينة مثل باقي الأعمال، فهو عمل اجتماعي كوميدي تشويقي، برع في كتابته المؤلف محمد سليمان عبد المالك بشكل جذاب وشيق للغاية لا يجعل المشاهد يشعر بالملل، مؤكدة أن المنافسة ستكون شرسة في موسم رمضان المُقبل بهذا العمل.


وأشارت خلال حديثها مع "النبأ" إلى أن شخصيتها في العمل مرتبطة بخيط مباشر مع الفنان أحمد السقا، مضيفة: "المسلسل ده فرصة ليا إني أقدم شخصية جديدة عليا وأنا عندي على طول درجة من المغامرة إني أقدم كل حاجة جديدة ومختلفة.. وكل اللي اتعلمته هحطه في الشخصية بتاعت الحصان الأسود"، 


ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها في المسلسل أواخر شهر فبراير الجاري، وبدأ جزء من باقي فريق العمل تصوير المشاهد الأولى الخاصة بهم.





على الجانب الآخر، تنتظر الفنانة هبة عبد الغني عرض مسلسل "الأستاذ بلبل وحرمه"، الذي تم الانتهاء منه منذ فترة طويلة، ولكنه تعرض لمشاكل عديدة أدت إلى تأجيل عرضه، ولكن الشركة المنتجة له "بلاك أند وايت" اتفقت مؤخرًا مع قناة "إم بي سي" لعرض المسلسل.


وعن شخصيتها خلال هذا المسلسل، أوضحت "هبة" أنها تُقدم شخصية كوميدية، مشيرة إلى أن هذه الخطوة مهمة للغاية بالنسبة لها وبالنسبة لمسيرتها الفنية؛ لأنها تُعد المرة الأولى التي تُقدم فيها دور كوميدي.


وأوضحت أن الذي شجعها على خوض هذه التجربة هو النجاح الذي حققته خلال حلقة قدمتها في برنامج "أشرف يقدمه أيمن"، بعدما جسدت خلالها شخصية كوميدية تُدعى كائن "الأميمة" الموظفة، وحققت رواجًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



اقرأ المزيد: