رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. فريق عمل «الحلال» يذبح عجلًا احتفالًا ببدء التصوير

فريق عمل الحلال يذبحون
فريق عمل "الحلال" يذبحون عجلًا احتفالًا ببدء التصوير


احتفل فريق عمل مسلسل «الحلال»، اليوم الإثنين، ببدء تصوير أول مشاهد المسلسل، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، وذلك عن طريق «ذبح عجل»، في استديو «العدل الجروب».

وحضر من فريق العمل كل من: الفنانة سمية الخشاب، والفنان بيومي فؤاد، ومها أحمد، وجمعتهم المشاهد الأولى بالمسلسل سويًا، وكذلك المخرج أحمد شفيق.

مسلسل «الحلال» بطولة كل من: سمية الخشاب، ودينا فؤاد، وبيومي فؤاد، ومها أحمد، وفادية عبد الغني، ويسرا اللوزي، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف سماح الحريري، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق.

وتعرض تصوير المسلسل، للعديد من التأجيلات أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، لأسباب مختلفة؛ منها: اعتذار أكثر من فنان عن عدم المشاركة في العمل، بداية من آيتن عامر وروبي ورانيا يوسف وسوسن بدر، ووصولًا إلى المخرج أكرم فريد، والذي تم استبداله بالمخرج أحمد شفيق.

وعندما تولى «شفيق» مهمة إخراج المسلسل، أبدى اعتراضه على العديد من الأجزاء بالسيناريو، كما وضع الكثير من الملاحظات عليه، وهو ما أدى إلى تعديله بشكل كبير، حتى تأجل التصوير مرة أخرى، فضلًا عن بناء الديكورات، التي كانت هي الآخرى سببًا في تأخير انطلاق التصوير.




اقرأ المزيد: