رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المشدد 7 سنوات على متهم بمحاولة سرقة «توك توك» بالإكراه

النبأ


قضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد عوض الله، وعضوية المستشارين عمرو وحيد، وخالد الشلقامي، وأمانة سر أحمد مصطفى ، وأبو بكر طه، بمعاقبة أسامة صابر إبراهيم، 19 سنة، بالسجن المشدد لمدة 7سنوات، في قضية حيازة سلاح أبيض بدون ترخيص، وسرقة المجني عليه كرم رجب عبدالعزيز بالإكراه.


بدأت ملابسات الواقعة، بدائرة مركز شرطة «الصف» حال استقلال المجني عليه لدراجته النارية "التوك توك"، واستوقفه المتهم بصحبة آخرين، واستقلوا معه الدراجة، وعند الوصول إلى منطقة نائية، أنزلوا المجني عليه من "التوك توك" عنوة، وحال محاولته مقاومتهم، أشهر المتهم ومن بصحبته الأسلحة البيضاء "المطاوي" فقام المجني عليه بإلقاء مفاتيح دراجته بإحدى الترع القريبة من مكان الواقعة، ما أثار حفيظة المتهمين ودفعهم إلى التعدي على المجني عليه باستخدام أسلحتهم، فأحدثوا به الإصابات، واستولوا منه على 350 جنيها، بالإضافة إلى هاتفه المحمول.


وحال استغاثة المجني عليه بالأهالي، تم ضبط المتهم بواسطة الأهالي، وتمكن الآخرون من الفرار، وتم تسليمه إلى مركز الشرطة، وحرر محضر بالواقعة.

 

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات الجيزة لتقضي بالحكم على المتهم بالسجن المشدد لمدة 7سنوات.