رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

7 «حيل» تشعل نارة «الغيرة».. وتُعيد العلاقة مع الشريك

النبأ


تغضب الفتيات سريعًا، وتجدها تقطع علاقتها بالطرف الآخر، وترفض الرد على مكالماته أو حتى إجراء محادثة إلكترونية معه على أي من منصات التواصل الاجتماعي، الآن إليك الحل في علاج تلك المشكلة، وإعادة الحوار معها مرة أخرى.


1) وضع صورة جديدة لك على البروفايل الشخصي الخاص بك، حينها سوف تشعر الفتاة بأن شيئًا ما بداخلك تغير، وتثير فضولها في معرفة ما هذا الشئ، وقد يدفعها هذا الفضول إلى التحدث معك مرة أخرى.


2)تحديث صورة الملف الشخصي، بصورة تجمعك مع فتاة مثيرة، وهي طريقة مضمونة لإثارة غيرة فتاتك الأولى، والتي تدفعها فورًا لإعادة الحديث معك لمعرفة من تلك الفتاة، ومدى علاقتك معها!


3)إذا كانت فتاتك تحب الحيوانات، فأفضل صورة لإعادة الحوار معها مرة أخرى هي صورة حيوان أليف تفضله مثل القطط أو الأرانب أو حيوان الباندا أو غيره.


4)أرسل رسالة خاطئة لها، كأن تقول مثلا "هاها، مضحك جدا!"، ثم تكتب، آسف هذه الرسالة وصلتك بطريق الخطأ، وهي رسالة تثير الغيرة والشك والفضول في نفوس الفتيات، وقد تدفعها للتحدث معك مرة أخرى.


5)التغيير في طريقة الحوار، فإذا كنت تتبع أسلوبا رومانسيا أثناء الحوار المعتاد، اتبع أسلوب قوي وحازم وتطرح جملة قوية عليه، ثم تصمت، وهكذا، تشعر الفتاة أن هناك شيئًا قد تغير داخلك، ما يثير الحيرة لدى الفتاة لمعرفة سر هذا التغيير.


6)ارسل لها رسالة باسم مختلف، بحيث تثير حفيظتها، فالفتيات في الغالب يكرهن الخلط بين الأسماء، وقد يدفعها ذلك للرد عليك باسلوب قاس، ولكنه قد يكون مدخلًا لعودة الحوار مرة أخرى بينكما.


7)ارسل لها صورة جمعتكما من قبل، أو نكتة لطيفة ذكرتها لها من قبل، أو موقفًا رومانسيًا أو كوميديًا جمعكما، حيث تقوم تلك الرسالة بإثارة ذاكرتها لاستعادة المواقف الجيدة بينكما، ما يثير فيها عواطف المرأة القوية التي قد تعيدها إليك مرة أخرى.


8) اتبع أسلوب الانتظار والتحلي بالصبر، فبعض الفتيات تقطع العلاقة، انتظارا من الطرف الآخر للعودة لها مرة أخرى، ولكن عدم عودته أو التأخير عليها يثير جنونها، ما يجعلها تعود للحديث معه مرة أخرى.