رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. نكشف تفاصيل مصرع فتاة في مول العرب بـ6 أكتوبر.. وإدارة المول "نايمة في العسل"

مول العرب  أرشيفية
مول العرب " أرشيفية"

لقيت فتاة تدعي نادين تبلغ 17 عامًا مصرعها أمس الأربعاء اثر سقوطها من سلالم إحدي الألعاب المطاطية بمنطقة الألعاب داخل مول العرب، الغريب أن الحادث الذي راح ضحيته فتاة في مقبل العمر، لا يحظ باهتمام إدارة المول.


وحاولت "النبأ" الاتصال بها لمعرفة التفاصيل، وكانت المفاجأة أنها ليست لديها أية معلومات عما حصل، وكأن أرواح البشر ليس لها قيمة.


وفور سقوطها قامت إدارة المول بإبلاغ الشرطة والإسعاف ولكن نادين فارقت الحياة فور سقوطها من سلالم اللعبة قبل أن تصل للمستشفي، وانتقلت النيابة لموقع الحادث وقامت بعمل كردون حول اللعبة المطاطية.


 فقدت نادين حياتها، عندما صعدت إلى لعبة الوسادة الهوائية، وكان يبدو عليها التردد والخوف من ممارسة تلك اللعبة، ورغم أن اللوائح الخاصة تنص على ضرورة أن يقوم العامل الذي ينظم الأطفال بشرح كيفية اللعب عليها، وتوضيح مخاطرها، إلا أنه لم يفعل، بل لم يحاول منع الفتاة من مواصلة اللعب، عندما شاهدها وهي لا تجيد الصعود عليها، ولا تستطيع الحفاظ على توازنها.


الأخطر مما سبق، أن اللعبة لا توجد عليها أية ارشادات لتوضيح كيفية اللعب، وما المطلوب من الأطفال للحفاظ على سلامتهم الشخصية، ما يؤشر على وجود إهمال شديد، أدى إلى موت الفتاة.


ورغم وقوع الحادث منذ أمس، إلا أن مستأجر منطقة الألعاب، لم يوقف باقي الألعاب الموجودة في نفس منطقة اللعبة المطاطية، وتعمل بشكل طبيعي وكأن شيئًا لم يحدث؛ ويعتبر ذلك تحد واضح للنيابة العامة، التي أمرت بإغلاق المنطقة، وإيقاف باقي الألعاب بمنطقة وقوع الحادث.

 

من جانبه، قال العقيد خالد الحصري مدير أمن مول العرب، إن الضحية "نادين"، وقعت أثناء صعودها لسلم اللعبة، نتيجة اختلال توازنها، مشيرًا إلى أنها وكانت مترددة لإلقاء نفسها، فسقطت على الأرض، ولقيت مصرعها في الحال إثر ارتطامها بالأرض.

 

 

 

وحاولت " النبأ" التواصل مع إدارة العلاقات العامة بمول العرب، للحديث عن تفاصيل الحادث، والاستماع إلى روايتها، ولكن فوجئنا بعدم توافر أية معلومات لديها.


وقال  مينا حبيب أحد مسئولي العلاقات العامة بمول العرب، إنه سيحاول جمع هذه المعلومات وإخبارنا بها لاحقًا.

 

اقرأ أيضًا:

 5  مليارات جنيه قيمة مخالفات تخصيص أرض "مول العرب"

 

كارثة.. «أسود ونمور» السيرك الإيطالي تهدد حياة سكان 6 أكتوبر

 

تعرف على المحاور والطرق الجديدة بمدينة 6 أكتوبر

 

بالصور.. حكاية أشهر عامل نظافة بمدينة 6 أكتوبر