رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خطب ابنة أمل رزق وشارك في "تياترو مصر".. 10 معلومات لا تعرفها عن محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي


أثار الفنان محمد الشرنوبي، خلال اليومين الماضيين، إعجاب الكثيرين بعدما لفت الأنظار إليه بعد ظهوره في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تُقدمه الفنانة إسعاد يونس، على قناة "سي بي سي".


وتألق "الشرنوبي"، خلال الحلقة، بتقديمه عدد من الأغنيات، على أنغام الموسيقار الكبير عمر خيرت، وخاصة أغنية "عارفة"، وأغنية مسلسل "مسألة مبدأ" للفنان علي الحجار، حيث فاجأ الجمهور بعذوبة وجمال صوته، حتى أشاد بيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.


وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز 10 معلومات عن الفنان محمد الشرنوبي:

محمد الشرنوبي من مواليد 4 يناير عام 1995، وهو ابن الملحن الراحل فاروق الشرنوبي، وظهر معه لأول مرة على شاشة إحدى الفضائيات، وهو طفل، كما غنى معه في أحد البرامج.




خطب محمد الشرنوبي ابنة الفنانة أمل رزق "لما كتكت"، في حفل عائلي اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء، في 2 فبراير من العام الماضي.


لم تستمر الخطبة طويلًا، فبعد مرور 9 أشهر فقط، أعلنت أمل رزق، خبر انفصال ابنتها عن "الشرنوبي"، موضحة أنهما ما زالا صغيرين، وأن علاقتهما ما زالت مستمرة، فهما أصدقاء قبل أي شىء.





بدأ مشواره الفني في سن صغيرة، من خلال دور الموسيقار الذي جسده في مسرحية عُرضت في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية 2007، وكانت من بطولة الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز والراحل أحمد راتب.


كانت أول بطولة تلفزيونية له أمام الفنانة يسرا، في مسلسل "في إيد أمينة"، الذي عُرض عام 2008، حيث جسد دور ابن أختها المراهق، مُدمن المخدرات.




وفي نفس العام، شارك محمد الشرنوبي في مسلسل "طائر التمساح"، مع الفنانة غادة عبد الرازق والفنان هشام عبد الحميد والفنان محمود قابيل.


وفي 2009، ظهر في مسلسل ""وكالة عطية"، المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للأديب الراحل خيري شلبي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها رغم صغر سنه.




اتجه "الشرنوبي" إلى السينما، بعد ذلك، فكان فيلم "السفاح" هو أول أفلامه، وجسد خلاله دور الفنان هاني سلامة في فترة طفولته، وعُرض عام 2010.




شهد العام الماضي مشاركة محمد الشرنوبي في أكثر من مسلسل، ومنهم: "أريد رجلًا، والعهد، وبين السرايات"، والجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين".






كما شارك "الشرنوبي" في مسلسل "أفراح القبة"، الذي عُرض في رمضان الماضي، حيث جسد دور "عباس كرم مطاوع" زوج الفنانة منى زكي.




وعلى الرغم من أن محمد الشرنوبي يركز بشكل أساسي على التمثيل، إلا أنه يمتلك موهبة غنائية رائعة، ويحرص على مشاركة جمهوره ومتابعيه ببعض الأغنيات التي يقدمها.



كذلك شارك محمد الشرنوبي، في الموسم الأول من "تياترو مصر" كمغن، وقدم أغنية "شد الحزام" للفنان سيد درويش، وذلك عام 2015.