رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طالبوا بتكريمه ووصفوه بـ"الأسطورة".. نجوم الفن يهنئون الحضري بعد الفوز على "بوركينا فاسو"

نجوم الفن يهئنون
نجوم الفن يهئنون الحضري بعد الفوز على "بوركينا فاسو"


حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة المنتخب المصري، بعد فوزه، مساء أمس، الأربعاء، على منتخب بوركينا فاسو، وتأهله لمباراة النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تُقام في الجابون، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


وأشاد الفنانون بأداء فريق المنتخب بأكمله، وعلى رأسهم حارس المرمى عصام الحضري، بعد تصديه لركلتين جزاء، ما قاد المنتخب إلى الفوز بجدارة، فضلًا عن أدائه المتميز طول المباراة.


وجاءت الفنانة آيتن عامر في مقدمة هؤلاء الفنانين، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، فيديو لركلات الترجيح، وعلقت عليه بقولها: "ارقص يا حضري.. صوتي راح".




كما وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب تحية خاصة لـ "عصام الحضري"، عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، وكتبت: "1000 مبروك لمنتخب الأبطال.. وتحية خاصة للحضري السد العالي.. فاضل خطوة واحدة عالبطولة ورجالتنا قدها وقدود".




وكتب كريم عبد العزيز، عبر حسابه على "تويتر": "مبروووك يا رجالة.. الله عليك ويحميك يا حضري يا بطل.. عقبال النهائي يا رب.. مبروك مصر بتفرح".





فيما هنأت الفنانة السورية كندة علوش المنتخب المصري بالفوز، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "مبروك لمصر مبرووووك.. تسلم ايد البطل عصام الحضري".





وكتب الفنان نبيل الحلفاوي: " فوز الحضري على بوركينا فاسو.. ألف مبروك... منك لله يا كوبر.. لن أغفر أن تتلاعب بنا بوركينا إلا إن لعبت مباراة متوازنة في النهائي".




ووصف الفنان محمود العسيلي، عصام الحضري، بأنه وحش مصر، وكتب على حسابه عبر "تويتر": "والسد العالي لسه عالي.. لسه زي ما هو وحش الحضري.. مصر في النهائي".





وكذلك كتبت الفنانة راندا حافظ: "قد يمتلك غيرنا الكثير.. لكن نتملك عصام الحضري.. الأسطورة.. مبروك لمصر".





أما الفنان محمد محسن، فطالب بتكريم الحضري وعودته إلى النادي الأهلي "بيته القديم" -على حد وصفه- وكتب عبر حسابه على "تويتر": "أتمنى الأهلي يكرم الحضري اللي فرّح كل مصر ويخليه ينهي مشواره في بيته القديم.. الحضري يستحق التكريم".




بينما نشرت الفنانة مي عز الدين، صورتها وهي ترتدي "تيشرت" الحضري، عبر حسابها على "انستجرام"، وعلقت عليها بقولها: "نجم وهتفضل طول عمرك نجم ونجمي المفضل في الكورة.. ربنا يحميك ويحفظك.. مبروك لمصر".