رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"آيتن عامر"تكشف عن كلمات أغنية فيلمها الجديد "يا تهدي يا تعدي"

آيتن عامر
آيتن عامر

كشفت الفنانة آيتن عامر، عن كلمات أغنية فيلمها الجديد "يا تهدي يا تعدي"، والمقرر عرضه في فبراير المقبل، بعدما أجازته الرقابة على المصنفات الفنية كاملًا دون حذف.

ونشرت "آيتن"، صورة لها من كواليس تسجيل الأغنية داخل الاستديو، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها بكلمات الأغنية: "إنتى يا دنيا أفتريتي وياما جيتي كتير علينا وقضتيها عند فينا بس إنسي تعاندي مين إضربي رأسك في حيطة بقيت حويطة مش عبيطة عاملة هيصة وزمبليطة عايزة اية من البني آدمين".

وتابعت: "يا تهدي يا تعدي أصل أنتي مش قدي خلي الحياة وردي متكشريش على طول ليه مقفلة في وشي لا سوري معلش كدة أنا مقدرش عيب دة أنا بنت أصول".


فيلم "يا تهدي يا تعدي" بطولة كل من: أيتن عامر، ومحمد شاهين، وعايدة رياض، ومحمد عادل، وإدوارد، "محمد رجب ووفاء عامر كضيوف شرف"، وهو من تأليف أحمد عزت، وإخراج خالد الحلفاوي.


أما الأغنية فهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وتوزيع نادر حمدي عضو فريق "واما"، وألحان إيهاب عبد الواحد.


وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول قصة الحب التي تجمع كل من آيتن عامر ومحمد شاهين، والعقبات التي تواجههما، حيث تقف والدة "شاهين" حائلًا دون ارتباطهم؛ وذلك لأنه من عائلة ثرية أرستقراطية، بينما تنتمي آيتن، التي تُجسد دور "هند"، لطبقة اجتماعية بسيطة، وتعمل في مركز تعليم قيادة السيارات.


اقرأ المزيد:

بالصور.. أيتن عامر تنتهي من غناء «تبادل نظرات» في فيلم «يا تهدي يا تعدي»

عرض فيلم «يا تهدي يا تعدي» لـ أيتن عامر.. فبراير المُقبل

بالفيديو.. أيتن عامر تُقدم كوميديا مختلفة في "يا تهدي يا تعدي"