رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منافسة بين أبطال "هيبتا" للمشاركة فى مسلسل عمرو يوسف الجديد

عمرو يوسف
عمرو يوسف



يواصل فريق عمل مسلسل عمرو يوسف الجديد "بخط إيدي"، الذي كان يحمل اسم "نقطة ومن أول السطر"، اختيار وترشيح الفنانين للمشاركة في العمل؛ تمهيدًا لعرضه في موسم رمضان المُقبل.


وشهدت كواليس اختيار الممثلة التي ستقف أمام عمرو يوسف العديد من المشاكل، فبعد أن وقع الاختيار على الفنانة ياسمين رئيس للمشاركة في العمل، وتوقيعها رسميًا على المسلسل، فوجئ الجميع باعتذارها.


وكانت ياسمين رئيس وعمرو يوسف شكلا ثنائيًا ناجحًا في فيلم "هيبتا – المحاضرة الأخيرة"، الذي تم عرضه العام الماضي، ولاقى اختيارها للمشاركة في مسلسل عمرو يوسف إعجاب عدد كبير من جمهورها.


واستعان فريق العمل بعد ذلك بالفنانة دينا الشربيني، التي كانت أيضًا إحدى بطلات فيلم "هيبتا – المحاضرة الأخيرة"، وتعاقدت بالفعل على المشاركة في مسلسل "بخط إيدي"، الذي تم الانتهاء من كتابة 15 حلقة منه حتى الآن.


مسلسل "بخط إيدي" بطولة عمرو يوسف، مريم حسن، دينا الشربيني، ودلال عبد العزيز، ونهى عابدين، وأحمد بدير، وخالد كمال، وعلى الطيب، ودعاء حجازي، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقي، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.


وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويُجسد خلاله عمرو يوسف شخصية "دكتور تجميل" تحدث له بعض المفارقات، وتتصاعد الأحداث حيث يحاول أن يخرج من مأزق كبير يتعرض له خلال الحلقات.



اقرأ المزيد: