رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف تحصلين على "الأنوثة الكاملة" بصوتك فقط؟

خبيرة العلاقات البشرية
خبيرة العلاقات البشرية إليشم جودي

هل تبحث عن الحب في العام الجديد؟ الآن يمكنك أن تجده بسهولة من خلال تغيير نبرة صوتك فقط، حيث يقول أحد خبراء مهارات التحدث إن نبرة الصوت وحدها كافية لتكون مثير للإغراء.

وتقول خبيرة العلاقات البشرية البريطاني، إليشم جودي، إنه يمكننا جميعا أن نتعلم بعض الحيل؛ لنكون أكثر جاذبية، فقط عن طريق تغيير الطريقة التي نتكلم بها.


وأضافت قائلة: إن جزءًا كبيرًا من جاذبية النجوم مثل كايلي جينير، ليدي جاجا، وكارا ديليفين وغيرهن جاءت من خلال قدرتهن على تغيير أصواتهن الخشنة بعض الشيء.


وتقول "إليشم" إن تغيير الصوت يساهم في تغيير الحياة بشكل كبير، حيث تزداد ثقتك بنفسك، مع الرغبة في مواصلة العلاقة لأطول فترة ممكنة، ومواصلة الحديث أيضًا، مضيفًا أننا يمكن أن نشاهد كيفية إدخال تحسينات على الصوت يمكن أن تجعل حياة الفرد أكثر جاذبية للآخرين.


وتوضح أن الصوت المنخفض اللاهث بعض الشيء به كثير من علامات الإغراء، وفي الواقع لا أحد يتحدث بهذا الشكل، ولكنها طريقة مصطنعة تضفي على المرأة الكثير من الغواية.


وتقول "إليشم" إن الصوت لا يمكن الحصول من خلاله على الحب فقط، ولكن يمكن من خلال تغيير الصوت الحصول على الثقة من خلال علو نبرة الصوت، وجعله أكثر تركيزًا ونضوجًا.