رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد«single mother».. فتاة تعرض شراء الحيوانات المنوية للرجال مقابل الدولار «فيديو»

هدير مكاوي
هدير مكاوي

عقب إطلاق الفتاة الشابة هدير مكاوي، حملة «single mother» ، أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن روت «مكاوي» قصة إنجابها لطفلة عن طريقة إقامة علاقة غير شرعية، بزواج عرفي، إلا أن والد الطفلة رفض الاعتراف بها، وأنكر زواجه، فأطلقت هذه الحملة.

لكن يبدو أن الحملة الذي أطلقتها«مكاوي»، لم تكن مجرد قضية تشغل الرأي العام لفترة من الوقت، بل أنها بداية لسلسة حملات، تطلقها بعض الفتيات من أجل الانضمام صف «مكاوي».

الجديد في هذا الأمر هي الحملة التي أطلقتها فتاة أخرى تدعى شريهان نور الدين، وهي حملة «بشتري راجل»، حيث دشنت لها ضفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بهذا الاسم، وبثت عبره مقطع فيديو تعلن فيه رغبتها من أجل شراء حيوانات منوية لأى رجل؛ لإنجاب طفل.

وأكدت «نور الدين» في الفيديو الذي بثته، أنها تريد أن تصبح «سينجل مازر»، وعرضت مبلغاً خيالياً من الدولارات نظير ذلك.

وقالت «شريهان»: «أحلى حاجة فى الدنيا الأطفال.. لو أقدر كنت جبت دستة، بس أنا ماتجوزتش قبل كده، ولا عايزة أتجوز، أنا ناجحة جدًا فى حياتى العملية، عايشة عيشة مريحة ومش محتاجة حد يسندنى مادياً.. بس بخاف قوى من الوحدة الحل الوحيد اللى قدامى إنى أبقى أم».

وتابعت: «ابتديت أسأل على موضوع تجميد البويضات علشان أطول المدة اللي أعرف أحمل فيها، المهم وأنا بعمل تحاليل اكتشفت إن عندى مشكلة بتخلى نسبة حملى ٤٠٪، وإن كل ما الوقت بيعدى فرصتى فى الخلفة بتقل، فقررت أعمل عملية تلقيح صناعى مع شخص مستعد يتبرع بحيواناته المنوية بمقابل مادى.. الموضوع هيمشى رسمى.. مأذون وأنبوبة معمل ومأذون.. أنا بس عايزه طفل من غير لا غرام ولا انتقام».    
لكن الغريب في الحملة التي أطلقتها شريهان نور الدين، أنها لاقت تأييد كبير من بعض الفتيات، الذي أكدن أنهن سوف يفعلن نفس الأمر، من أجل اختيار أبنائهن.