رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. "نيولوك" أبطال رمضان 2017.. "شنب ودقن وزلبطة"

نيولوك أبطال رمضان
نيولوك أبطال رمضان 2017


-خالد النبوي يطلق "شاربه" في "واحة الغروب".. وأحمد مكي "زلبطة" وبـ"لحية" طويلة في "خلصانة بشياكة"

بدأ عدد كبير من نجوم الفن، خلال الفترة الحالية، التحضيرات الأولية لأعمالهم الدرامية للموسم الرمضاني المقبل، مُبكرًا؛ رغبة منهم في عدم الانتظار حتى اللحظات الأخيرة كما حدث العام الماضي، غير أن أغلب المسلسلات تحتاج وقتًا طويلًا للانتهاء منها.


وشمل استعداد هؤلاء النجوم لأدوارهم، إجرائهم تغيير في شكلهم وملابسهم؛ ليتناسب مع طبيعة الأدوار التي سيقدموها، والتي تأتي مختلفة هذا العام مُقارنة بالأعوام السابقة.


كان الفنان أمير كرارة على رأس القائمة، حيث أجرى تغييرًا ملحوظًا في شكله، وحلق شعره بطريقة مختلفة بالنسبة له، خاصة وأنه اعتاد أن يطل على جمهوره بشعر كثيف طويل، خلال أعماله الفنية.


وجاء هذا اللوك تناسبًا مع الشخصية التي يستعد "كرارة" لتقديمها في مسلسل "كلابش"، الذي يخوض به الموسم الرمضاني المُقبل، حيث يُجسد شخصية "ضابط شرطة" يقع في مأزق، ويحاول الخروج منه.


"كلابش" بطولة كل من أمير كرارة، ومحمد لطفي، وانتصار، ومحمود البزاوي، وجار اختيار باقي أبطاله، وهو من تأليف يوسف حسن، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة "فيردي".




كما أجرى الفنان خالد النبوي تغييرًا كبيرًا في شكله من أجل مسلسله الجديد "واحة الغروب"، حيث أطلق شاربه وقام بـ"تسريحة شعر" جديدة؛ ليتماشى مع الشخصية التي سيقدمها، وهي شخصية "ضابط بالبوليس المصري".




وتظهر الفنانة منة شلبي، أيضًا، في المسلسل، بـ"لوك" جديد، تفاجىء جمهورها من خلاله، بعدما صبغت شعرها إلى اللون الأصفر المائل للذهبي، وهو ما يعد غريبًا عليها.


"واحة الغروب" بطولة كل من خالد النبوي، وسيد رجب، وسلوى محمد علي، وأحمد مجدي، ويجري ترشيح الباقي، وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج جمال العدل.


وتدور أحداث المسلسل حول ضابط البوليس المصري "محمود عبد الظاهر"، الذي تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات في تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني وأحمد عرابي، ويصطحب معه زوجته "كاثرين"، التي تنشغل في عالم الآثار والمقابر، فينغمسان في عالم جديد.





الفنانة غادة عبد الرازق، هي الأخرى، ستطل على جمهوها بشكل جديد مختلف، حيث أجرت تغييرًا في قصة شعرها ولونه؛ لتتناسب إطلالتها مع طبيعة الدور التي ستقدمه في مسلسلها الرمضاني المقبل "أرض جو"، وهي شخصية "مضيفة طيران".


وتعد هذه الشخصية مختلفة تمامًا على الدراما المصرية، حيث إنها لم تُقدم من قبل، إلا أن نسبة نجاح غادة فيها عالية؛ بسبب جرأتها وقدرتها على تغيير جلدها في كل عمل فني حسب الدور المطلوب.




في السياق ذاته، حرص الفنان أحمد زاهر على تغيير شكله من أجل مسلسل "اختيار إجباري"، حيث أطلق لحيته "دوجلاس"، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على قناة "DMC".


ويجسد "زاهر"، في المسلسل، شخصية "آدم"، صديق خالد سليم وأحمد فهمي، الذي تؤثر "السوشيال ميديا" على حياته الشخصية وعلى علاقاته بالآخرين حوله، كما تُسبب وقوعه في الكثير من المشاكل والأزمات.


"اختيار إجباري" بطولة كل من أحمد زاهر، وكريم فهمي، وأحمد فهمي، وخالد سليم، وإنجي المقدم، ومي سليم، وهيدي كرم، وهند عبد الحليم، وهو ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 60 حلقة.




الحال لم يختلف كثيرًا بالنسبة للفنان أحمد مكي، والذي يُشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسله "خلصانة بشياكة"، لتكون عودة قوية له بعد فترة غياب طويلة عن التلفزيون، حيث كانت آخر أعماله الدرامية "الكبير أوي".


ولجأ "مكي" إلى حلق شعره تمامًا وإطلاق لحية طويلة، من أجل هذا المسلسل، الذي سيُقدم فيه دورًا جديدًا ومختلفًا تمامًا غير الذي اعتاد على تقديمه في مسلسل "الكبير أوي" بأجزائه الخمسة.


"خلصانة بشياكة" بطولة كل من أحمد مكي، ودينا الشربيني، وجميلة عوض، وبيومي فؤاد، ونجوم مسرح مصر "ويزو"، ومحمد أسامة، وحسين أبو حجاج، ومحمد سلام، وهو من تأليف عدد من المواهب الشابة، وإخراج هشام فتحي.




من جانبه، يطل الفنان محمد فؤاد، على جمهوره، في مسلسل "الضاهر"، في الموسم الرمضاني المقبل، بـ"لوك جديد"، بعدما اضطر إلى أن يُطلق "شاربه"؛ ليتناسب مع طبيعة الدور الذي يُقدمه ضمن أحداث العمل.


ويُجسد "فؤاد"، في العمل، دور ضابط بالجيش المصري، يعيش في حي "الضاهر"، ويقع في غرام فتاة يهودية، وهي الفنانة فريال يوسف، دون أن يعرف حقيقتها، لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب فور علمه بالأمر.


"الضاهر" بطولة كل من محمد فؤاد، وحسن يوسف، والفنانة السورية رغدة، ومادلين طبر، وتامر عبد المنعم، وكريم الحسيني، ورشوان توفيق، ومظهر أبو النجا، وأميرة هاني، ومحمد لطفي، وسمير صبري، وعلاء مرسي، ودارين حداد، وكريم كوجاك، وعمر حسن يوسف، وهو من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.