رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو: فنانون يتواصلون مع الجمهور "أون لاين".. "ولا الحوجة للفضائيات"

النبأ


يحرص عدد كبير من نجوم الفن، على التواصل مع الجمهور بشكل مباشر، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "فيس بوك"؛ وذلك لمعرفة ردود أفعالهم على أعمالهم الجديدة، لتعديلها إذا كانت سلبية، أو المحافظة على أدائهم إذا كان رد الفعل عليها إيجابيًا. 

ويعمل ذلك على خلق نوعًا من الألفة والصداقة بين الفنانين وجماهيرهم، بشكل أكبر من ذلك الذي ينشأ من خلال لقاء الفنان بجمهوره على شاشات التلفزيون فقط، حيث لا يتيح النوع الأخير من الاتصال معرفة "رد الفعل". 

كان الفنان خالد الصاوي هو أحدث هؤلاء الفنانين، حيث نشر على صفحته الرسمية على "فيس بوك"، مقطع فيديو، جمعه بفريق عمل مسلسل "فوبيا"، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، احتفالًا ببدء التصوير.

وقال خالد، في الفيديو، إن فريق العمل كله موجود حاليًا داخل "اللوكيشن"؛ بعد غياب عدد كبير منهم، خلال الفترة الماضية؛ بسبب السفر أو المرض، مضيفًا أنهم متحمسين للعمل، كما التقطوا العديد من الصور التذكارية معًا. 

 

الفنانة ساندي، أيضًا، واحدة من هؤلاء الفنانين، حيث ظهرت على صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"، في "مقطع فيديو مباشر"، وهنأت الجمهور على فوز مصر في إحدى المباريات الودية وقتها، كما ردت على العديد من التعليقات التي جاءت إليها على الفيديو. 

ووعدت ساندي، الطلاب من جمهورها، بالخروج معهم، في حال حصولهم على أعلى الدرجات في امتحانات نصف العام، مشيرة إلى أنها تُجهز لأغنية جديدة وعمل سينمائي، وأنها تجاوزت الفترة السيئة التي مرت عليها بسبب زوجها. 

كما كشفت ساندي، خلال الفيديو، أنها ترتب للانتقال إلى دبي والإقامة فيها، على ألا تحضر إلى مصر إلا لإحياء الحفلات الغنائية فقط. 

 

وفي شهر مايو الماضي، أعلنت الفنانة نجوى كرم، عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك"، أنها ستتواصل مع جمهورها مباشرة، لمدة نصف ساعة. 

وهو ما رحب به الجمهور بشكل كبير وتفاعلوا معه، كما جاءت الكثير من التعليقات إليها، والتي عبرت عن مدى حبهم لهم.